المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

زراعة شعر الذقن واللحية

زراعة شعر الذقن واللحية هي من اهم عمليات التجميل التي يتم اجراؤها يوميا في العديد من المراكزالطبية  وخصوصا للشباب فوق سن العشرين فهم الاكثر حرصا علي جمال وتناسق هيئتهم . تعتبر اللحية الوفيرة هي من علامات الرجولة وعلامات الجمال وبعض الرجال يعانون من وجود فراغات باللحية تؤدي الي تشويه منظرها . أسباب تساقط شعر الذقن […]

زراعة شعر الذقن واللحية هي من اهم عمليات التجميل التي يتم اجراؤها يوميا في العديد من المراكزالطبية  وخصوصا للشباب فوق سن العشرين فهم الاكثر حرصا علي جمال وتناسق هيئتهم .

تعتبر اللحية الوفيرة هي من علامات الرجولة وعلامات الجمال وبعض الرجال يعانون من وجود فراغات باللحية تؤدي الي تشويه منظرها .

أسباب تساقط شعر الذقن :

غالبا ما يكون مرتبطا بالهرمونات او وجود حالة تسمي الثعلبه المرضية وقد يكون هناك ندبات تمنع نمو الشعر في مكان ما وقد تكون تلك الندبات بسبب حرق او جرح .

اضرار عملية زراعة شعر الذقن واللحية :

عملية زراعة شعر الذقن واللحية او ما تسمى زراعة شعر اللحية ليست من العمليات الخطيرة وخصوصا اذا تمت تحت ايدي طبيب متخصص واتبعت الاجراءات الطبية السليمة

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

فهذه العملية كالعديد من العمليات الجراحية الاخري قد تكمن خطورتها في العدوي البكترية بعد الجرح وقد يعاني المريض من التورم في منطقة الزرع ولكن لمدة قليلة .

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 7

مشاهير العالم الذين قاموا بالعملية زراعة شعر الذقن واللحية من بينهم :

  • 1_الفنان الأمريكي براد بيت
  • 2_نجم هوليوود جورج كلوني
  • 3_النجم العالمي بين أفليك
  • 4_النجم الأمريكي كولين فاريل
  • 5_النجم زاك ايفرون
  • 6_  الممثل توم هاردي
  • 7_  المطرب الشهير جاري بارلو
  • 8_ الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو

بعد اجراء عملية زراعة شعر الذقن واللحية :

إن عملية زراعة شعر الذقن واللحية تتم بوضع مخدر موضعي وتستغرق غالبا فترة تتكون ما بين ساعتين لتصل الي ثمانية ساعات في بعض الحالات ، وهذا يكون علي حسب عدد البصيلات التي تتم زراعتها ونقلها وتكون العملية بدون الم نهائي .

حتي بعد الانتهاء من العملية لايكون هناك اي الم في فترة التعافي منها ويمكن للمريض ان يستئنف نشاطه وحياته الطبيعيه  بعد انتهاء العملية مباشرة .

قد يكون هناك بعض التورم في المنطقة التي تم نقل البصيلات منها وايضا بالمنطقة التي تمت الزراعه بها ولكن لا يستغرق الامر طويلا فقط حوالي عشرة ايام وبعدها يبدا الشعر الجديد بالنمو وتبدا تظهر النتائج النهائية للعملية .

من الضروري علي المريض ان يوقف التدخين لفترة كافية بعد اجراء عملية زراعة شعر الذقن واللحية واستخدام المستحضرات التي تساعد علي تدفق الدم لمنطقة الذقن للحصول علي النتيجة المرغوبة من العملية.

تعرف من هنا على مقال تفصيلي دقيق عن زراعة شعر اللحية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.