المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

عمليات تجميل النساء

عمليات تجميل النساء

عمليات تجميل النساء
عمليات تجميل النساء

تهتم المرأة دائما بجمالها وصحتها  وتتطلع باستمرار لأن تكون الأجمل بين الجميع لذلك نجد أن اكثر العمليات الناجحة  والمشهورة هي عمليات تجميل النساء .

عمليات تجميل النساء لا تتوقف عند حد معين فقد تطورت تطورا بالغا وأصبحت تمتد الي كل شيء ولها أقسام وفروع كثيرة جدا .

إن مراكز التجميل أصبحت بكل مكان ، وازدادت الخبرة فيها وأصبحت تحتوي على أفضل الجراحين وخبراء التجميل لإخراج كل ما هو مناسب لبشرة المرأة ولجسمها ولملامح وجهها .

وتضم عمليات التجميل للنساء العديد من الأنواع من بينها ما يخص الشفايف وتجميل الأسنان وعمليات تجميل الأنف وعمليات تجميل الأذن والحواجب  ، و زراعة الشعر وإزالة الشعر وشفط الدهون وتنحيف الجسم وكل ما يتعلق بصحة وجمال المرأة .

عمليات لتجميل الوجه والحصول على وجه جميل ومشدود وكله حيوية ونشاط .

عمليات لتساقط الشعر ففقدان الشعر من أكبر المشاكل التي تتعرض لها النساء وهي ترغب باستمرار للحصول على شعر كثيف ناعم طويل صحي  لأن الشعر هو تاج الجمال للمرأة ويعتبر وحده هو نصف جمالها.

عمليات تجميل المناطق الحساسة للمرأة فبعض النساء يوجد لديهن مشاكل اما بالشكل او تكون تلك المناطق غير مشدودة بعد الولادة أو يعانون من ضعف في قاع الحوض وذلك يؤدي الي سلس البول والإحساس بالمتعة ولذلك هذا النوع من العمليات يقوم بحل كل تلك المشاكل .

عمليات تقشير كرستالي :وهي عمليات تقوم بتقشير الجلد بواسطة كريستالات الرمل وحبيباته و تقوم بإزالة الطبقة الخارجية السميكة غير المتساوية وتجعل البشرة أكثر رقة ونعومة من قبل .

وتستخدم هذه الطريقة رذاذ من كريستالات الرمل عن طريق جهاز خاص وهي من أكثر الطرق انتشارا لعلاج التمدد وعلاج بقع الجلد التي تتكون نتيجة الشمس وتتسبب في تلف البشرة نتيجة التعرض الكثير والمباشر لأشعة الشمس .

عمليات التقشير الكريستالي تساعدك في التخلص من كلا من :

  • 1_جميع البقع الداكنة التي تتواجد في البشرة بسبب السن .
  • 2_تخلصك من الرؤوس السوداء .
  • 3_تخلصك من علامات التمدد البيضاء والحمراء .
  • 4_تقليل ظهور تجاعيد بالبشرة والعلامات الخاصة بالسن .
  • 5_تزيل مسام البشرة الواسعة
  • 6_معالجة لكل حبوب الشباب والبثور والتخلص من الأثار الموجودة لها علي الجلد

وأيضا عمليات تجميل النساء هذه طريقة رائعة للتخلص من طبقات البشرة القديمة وتساعد علي إفراز الكولاجين في البشرة وبالنهاية ستحصلين علي بشرة ناعمة ومشدودة ونضرة كبشرة الاطفال.