المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

زراعة الحواجب في تركيا

زراعة الحواجب في تركيا هي من العمليات التجميلية التي ظهرت مؤخرا ولكنها لاقت نجاحا شديدا وفي فترة زمنية قصيرة حيث تم تطوير أجهره حديثة ومتطورة في زراعة الحواجب . لماذا نلجأ لعمليات زراعة الحواجب في تركيا ؟ الحواجب الخفيفه هي من الأمور التي تزعجنا كثيرا فهي تقلل من جمال المرأه ومن ثقتها بنفسها لذلك بعد العديد […]

زراعة الحواجب في تركيا هي من العمليات التجميلية التي ظهرت مؤخرا ولكنها لاقت نجاحا شديدا وفي فترة زمنية قصيرة حيث تم تطوير أجهره حديثة ومتطورة في زراعة الحواجب .

لماذا نلجأ لعمليات زراعة الحواجب في تركيا ؟

الحواجب الخفيفه هي من الأمور التي تزعجنا كثيرا فهي تقلل من جمال المرأه ومن ثقتها بنفسها لذلك بعد العديد من التفكير تلجأ المرأة للطبيب المتخصص  ، ويخبرها بإمكانية إجراء عملية زراعة الحواجب في تركيا ام لا .

هناك بعض السيدات يجب عليهم اللجوء لتلك العمليات في حالة:

1_إذا كان لديهم شعر حاجب لاينمو أبدا وهي حالات عدم النمو الخلقي للحاجبين .

2_إذا تم الإصابة بمرض جلدي يؤدي لتساقط الشعر فيتم علاج السبب الأول ومن ثم إجراء العملية

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

3_إذا تعرض المريض للحروق أو الجروح جعله يفقد شعر الحاجبين .

4_أذا كانت المرأه تعاني من قلع الشعر النفسي عند تعرضها لأزمة نفسية .

5_إذا كان فقدان الشعر نتيجة لمرض وراثي .

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 7

أثار جانبية لعملية زراعة الحواجب في تركيا :

يوجد للعملية زراعة الحواجب في تركيا بعد الأعراض البسيطة كالانتفاخ والتورم في الحاجبين أو ظهور لكدمات بسيطة وإحمرار منطقة الحاجبين ، فكل هذه الأثار غالبا ما تختفي سريعا في خلال الثلاث أيام الأولي بعد العملية .

تكلفة عمليات زراعة الحواجب في تركيا :

تتحدد تكلفة عملية زراعة الحواجب في تركيا علي عدة عوامل مختلفة من أهمها هو عدد بصيلات الشعر التي سيتم زراعتها وايضا يعتمد علي كثافة الشعر وموقعه وعدد الخلايا .

تصل تكلفة تلك العملية في تركيا الي 1800 دولار وفي ألمانيا تكون الاسعار ما بين 2938 إلى 5085 دولار .

تختلف تلك الاسعار من طبيب لأخر فهي ليست ثابته وايضا علي حسب تكاليف الحاليل والأشعه التي يجريها المريض قبل العملية فبشكل عام تكون تكلفة تلك العملية ما بين 1500$ إلى 3500$ دولار .

كيف تتم عملية زراعة الحواجب في تركيا :

يقوم الطبيب بإجراء عملية زراعة الشعر الحواجب تحت تأثير مخدر جزئي ويبدأ في عمله بعد حوالي 10 دقائق من تناول المخدر .

يقوم المريض مع الطبيب باختيار الشكل المناسب للحاجب ، ويقوم الطبيب بأخذ شعر من مؤخرة الرأس ويحدد أماكن زراعتها ، من ثم يقوم الفريق التابع للدكتورة سارة في المركز الطبي والصحي التركي المتخصص في عمليات التجميل و زراعة الشعر بتحضير الشتلات تحت الميكروسكوب .

يقوم الطبيب بالنهاية بوضع الشتلات واحدة بعد الأخري في أماكن الزراعه التي تم تحديدها بالفعل . وهكذا تم عملية زراعة الحواجب في تركيا .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.