المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

عملية تكميم المعدة في تركيا

عملية تكميم المعدة تكاليف وتصوير قبل وبعد للنتائج

عملية تكميم المعدة تكاليف وتصوير قبل وبعد للنتائج ومزايا عملية تكميم المعدة ومضاعفات عملية تكميم المعدة وماذا يحصل عبر وبعد تكميم المعدة؟

عملية تكميم المعدة : تكاليف وتصوير قبل وبعد للنتائج:


عملية تكميم المعدة كما نفسه مشهو ر هي إجراء جراحي يحفز التخلص من الوزن من خلال تحديد أكل مأكولات. مع هو الإجراء، الذي يُجرى غالبا بالمنظار، يقوم الجراح بإزالة 75% ما يقارب من مقدار المعدة ولذلك يسبب إلى استبدال لقطة المعدة وجعلها عل هيئة أنبوب أو كُم، الأمر الذي يجعلها تحمل عدد قليل بكثير من مأكل.

إحصائيا، تتراوح خسارة الوزن المبلغ عنها لذلك هو الإجراء من 60% من السمنة وعلى الأرجح تصل إلى 75% أو اضافية. يتم تلقي على عواقب أعظم مع للإبقاء الجيد بالمبادئ التوجيهية الغذائية والسلوكية. مع انتقاء الغذائية الذكية، وممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم وعادات الأكل الجيدة، فإن الذين قد أجروا عملية التكميم للمعدة يتمتعون ويحافظون على التخلص من الوزن بشكل على ما يرام.

معظم أنه بعد شفاء مقبول يتمكنون من أكل تشكيلة من وجبات الطعام بشكل سلس، يشمل اللحوم والخضروات الليفية. إلغاء المعدة يحد من درجة هرمون جريلين، والذي يشار إليه مرارا باسم هرمون جائع. وهكذا متعدد من أشخاص قليل جوعا بعد تكميم المعدة. يعبث هرمون جائع أضف إلى ذلك دورا في استقلاب السكر في الدم، إذن يرى الأفراد المصابون بالسكري من الثاني انخفاضا فوريا في حاجتهم إلى أدوية السكري خصوصيً العقاقير الفموية بعد تكميم المعدة.

  • منافع عملية تكميم المعدة
  • قدر عملية تكميم المعدة
  • قبل وبعد عملية تكميم المعدة
  • هل نفسي قادر لإجراء عملية جراحية في المعدة؟
  • أسلوب إجراء عملية تكميم المعدة
  • الاستشفاء بعد عملية تكميم المعدة
  • الحمية الغذائية ونظام معيشة بعد تكميم المعدة
  • مضاعفات عملية تكميم المعدة
  • ماذا حدث عبر وبعد تكميم المعدة؟
  • يغادر إلى البيت بعد عملية تكميم المعدة
  • ترهل بعد تكميم المعدة

مزايا عملية تكميم المعدة:


يوفر عملية تكميم المعدة عديد من مزايا للمرضى من الوزن الزائد يشمل تحسن العافية العامة وكفاءة معيشة. أضف إلى ذلك ذلك، أذن لعملية تكميم المعدة الحد من عديد من مشاكل والمخاطر الصحية وتقلل من احتمال الإصابة بالأمراض وتبعات الوزن الزائد.

اعرف تكلفة عمليتك الآن

سجل بياناتك و سنقوم بالتواصل معك عن مزيد من تفاصيل العملية

احجز الآن

منافع كثيرة ومنها:

  • تضاؤل الشعر بالجوع: يتم نقص هرمون جريلين الذي يسبب الجوع من خلال إلغاء المعدة المسؤولة إلى حد شاسع عن إنتاج هو الهرمون. الحد من الجوع حدث في معظم مع ذلك جميعهم، بالإضافة في معظم الأحيان يكون ملحوظ في جميع التي تجري العملية.
  • أقصر وقت في التنفيذ موازنة مع انتقال مسار المعدة.
  • لم لا تعيد توجيه مصران ولا تتطرق لها بأي هيئة من الأشكال.
  • لم لا موجود لمتلازمة الإغراق ونفسها إفراغ المعدة بشكل فوري بعد عمليات الوزن الزائد. في حين أن متلازمة الإغراق أذن أن تكون جهاز تدعيم عادات الأكل الجيدة، إلا أنها غير ممتازة. البوابة ما بين المعدة والأمعاء تظل سليمة والسكريات لديها وقت للهضم في مصران.
  • لم لا ضرورة لتعديلات مستقبلية في حين أن العمليات الأخرى يتطلب إلى تعديلات ومتابعة دورية.
  • لم لا تترك أي أجسام دخيل في مماثل عملية ربط المعدة.
  • التخلص من الوزن يجري على مدى 18 شهرا بشكل ويتحدد وفق استطاعة على اتباع الحمية الغذائية وممارسة .

 

تكلفة عملية تكميم المعدة:


الوزن الزائد والبدانة المرضية هي ظروف طبية يصعب معالجتها دون دعم الطاقم طبي. إن اتباع ريجيم صحي وممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم هي خطوات لم لا مفر منها لتقديم الدواء الوزن الزائد، بالإضافة يوجد أنواع كثيرة المختلفة من خطط التخلص من الوزن الخاضعة لإدارة الطبي، يتضمن السلوكية، واستبدال الوجبات الجاهزة، والعلاج الدوائي، والجراحة. غالبا ما يكون إجراء الجراحة نفسه الإجراء الأكثر تفكيرا والأخير، ولكنه هو أيضا طريق مجدية لعلاج الوزن الزائد.

 

الدولة عملية التكميم كلاسيكي التكميم بالمنظار تكميم المعدة بالروبوت والمنظار
15000 دولار 17000 دولار 20000 دولار
إنجلترا 13000 دولار 15000 دولار 17000 دولار
فرنسا 10000 دولار 12000 دولار 15000 دولار
السعودية 9000 دولار 12000 دولار 15000 دولار
الكويت 11000 دولار 13000 دولار 14000 دولار
الإمارات 15000 دولار 15000 دولار 17000 دولار
الأردن 7000 دولار 9000 دولار 11000 دولار
تركيا 4500 دولار 5500 دولار 7000 دولار

 

لو كان الجراح المشرف على العملية من ذوي تجربة كما نفسه الحال في جميع الجراحين في مركز التركي الطبي وعلى راسهم البروفيسور العالم عزيز سومر، يحقق جميع ما يسمح توقعه قبل العملية من عواقب. لم لا يتيح أن تتم العملية كما حدث في متعدد من مراكز التجميل الأخرى على يدي غير متخصص، لأجل هو الأمر من المحتمل يسبب إلى إخفاق الإجراء الجراحي بشكل تام. وأيض يبدل هو الإجراء من طبيعة ، لأنها عملية لم لا يسمح عكسها والعودة إلى طبيعة المعدة الماضية. ضرورية الإجراء، هو أسلوب العملية بعد التخطيط صحيح والمتابعة إذا تلقي على نتيجة النهائية. وذلك ما يتم أدنى إشراف البروفيسور سومر في مركز التركي الطبي.

في تركيا، يوجد أصناف من جراحات إنقاص الوزن: انتقال مسار المعدة، تكميم المعدة، ربط المعدة القابل للتعديل. تكميم المعدة عملية للأبد، يتم خلالها إزالة ما يبلغ إلى 75 ٪ من المعدة، مما يسبب إلى إعادة تشكيل آلة الهضمي، على غرار مقدار وشكل كم القميص. الجراحة من خلال تخفيض مقدار وسعة المعدة، مما يؤثر على هرمونات مصران التي على الجوع والشبع وسكر الدم.

استسلام لعملية تكميم المعدة نفسه عملية معقدة ومكلفة، بالإضافة يمكن أن يكون أيضا من المفيد بالإضافة النفقات المتعلقة بأنواع مداواة الأخرى أو عدم القيام بأي شيء. يؤدي الوزن الزائد في كثير من النفقات، ويمكن أن يكلف 1،566 دولارا كل سنة ليس إلا على النفقات الطبية، في حين أن البدينين ينفقون ما لم لا يقل عن 2،845 دولارا، موازنة بالأشخاص ذوي الوزن الصحي.

ترتبط النفقات الإضافية بالوزن زيادة وتزداد الصحية كل سنة. إن اتخاذ طرائق في وقت الماضي نفسه طريق يوم ما عبر المشكلات الطبية الأخرى، وكذلك دعم على استرداد واثق والقدرة على بالأنشطة البدنية والاجتماعية والعائلية.

في حين أن تكميم المعدة نفسه إجراء مؤثر، يتيح أن يسبب بالإضافة إلى عواقب ، ونفسها عوامل ينبغي أن من خلالها. أيضا ذلك، يتطلب إلى المرتبطة بها. أي صنف من جراحة شفاء البدانة له سعر مثبت، ويمكن أن الاعتماد على عوامل يشبه تمركز الجغرافي للعيادة او المستشفى التي سيتم من خلالها مداواة. في ، يبلغ وسط ​​سعر جراحة التكميم تقريبا من 19000 دولار، بالإضافة يسمح أن تتراوح من 12500 دولار في ولاية ساوث داكوتا إلى 57،675 دولار في ألاسكا. تصل ثمن في المعتمدة في إنجلترا إلى تقريبا من 20000 دولار ومن الممكن يزيد.

وبما أن تركيا يعتقد من البلدان التي تنافس بقوة في إطار التجميل وعمليات الوزن الزائد بشكل شخصي، فإنها تعرض كلفة تنافسية الاستهلال في من 4000 دولار ليس إلا مع احتمالية كفالة عواقب العملية ليس إلا في مركز التركي الطبي. يتم شرح تباين من امتداد تلك حقيقة لا جدال فيها الإجراء التي لديها ميل إلى أرخص سعر في التي يكون من خلالها معدل اجتياح الوزن الزائد وفقدان الوزن أكبر أو اضافية قدر في أمكنة التي يكون من خلالها معدل الانتشار قليل.

 

قبل وبعد عملية تكميم المعدة:


يحصل التخلص من الوزن فورا بعد عملية تكميم المعدة، بالإضافة هذه الخسارة تكون رابطة ولا يسفر أي عوائق عافية طوال بشرط اتباع النظام الغذائي المخصص حالة. أطبائنا في مركز التركي الطبي متابعة دون توقف للمرضى بعد عملية تكميم المعدة يشمل النظام الغذائي وكيفية إجراء والعناية بالعملية. يكون التخلص من الوزن على نسق تقريبي كما نفسه موضح:

  • الشهر الثالث: يخسر حوالي 33 ٪ من وزنه الزائد
  • الشهر الرقم 6: يكون إمكانية فقد حوالي نصف وزنه الزائد
  • الشهر 12: تكون قدر الوزن المفقود في اتجاه 70٪ من وزنه الزائد
  • معظم يصلون إلى أعلى خسارة الوزن عبر عام إلى سنتين.  الذين يتبعون نظام حمية غذائية متوازنة ويمارسون بشكل منتظم غالبا ما يكونون قادرين على احتفظ على الوزن والوصول للقوام الأفضل.

تقدر استرداد الوزن من خلال شغل مع اختصاصي شخصي بك أو أخصائي في مركزنا والاستعانة بمدرب شخصي للممارسة . حضور مساعدة الشخصي أنحاء الإنترنت عدد اثنين من المرات على الأقل كل شهر والحفاظ على والحصول على إعانة وأصدقائك والحفاظ على الدافع النفسي.

 

هل نفسي بارع لإجراء عملية جراحية في المعدة؟


مرارا ما يكون التخلص من الوزن من خلال استخدام عملية جراحية يشبه تكميم المعدة ملائم لك لو قد كنت لم لا يسمح أن تفقد كمية عظيمة من الوزن والحفاظ على التخلص من الوزن على المدى البعيد من خلال اتباع غذائي وتغيير معيشة. أو لو قد كنت تواجه مصاعب سلامة محفوف بالمخاطر نتيجة الوزن الزائد.

احتمال يرشد بهذا الإجراء دليل كتلة من 40 أو اضافية لأجل هو أنك على الأقل أكبر بمقدار 50 كيلوجرام من الوزن المسموح به. احتمال يرشد لك دليل كتلة من 35 أو اضافية كذلك حالة طبية محفوف بالمخاطر احتمال مع التخلص من الوزن. هي قطع التنفس أثناء النوم، السكري من 2، وأمراض . يمكن مرة أخرى إجراء عملية جراحية في المعدة لتقديم الدواء الأفراد من الوزن الزائد مع دليل كتلة 60 أو أكبر.

يناقش معك جراح دواء البدانة في مركز التركي الطبي لو قد كنت مؤهلا لذلك هو من جراحة إنقاص الوزن قبل أن يتم إعطاء أي خطة دواء.

 

وسيلة إجراء عملية تكميم المعدة:


سيقوم الجراح بإجراء عملية تكميم المعدة الرأسية تكون أسفل مفعول التخدير العام. هو ينطوي أنك نائما وخالٍ من الألم أثناء الجراحة. أحيانا، يتم إجراء الجراحة أسلوب غير جائرة. هو يقصد أن جراحك يستعمل شقوقا صغيرة لإدخال معدات جراحية رقيقة وكاميرا صغيرة للرؤية جوف بطنك وتسمى هذه التقنية عملية تكميم المعدة بالمنظار.

يستعمل الجراح هذه أجهزة لإزالة معدتك. يحولها من عضو على لقطة جراب إلى مثل الأنبوب العمودي أو كُم القميص، ومن اتى تسمية الجراحة. سيتم الدبابيس لضم أقسام المعدة المتبقية.

في المجمل، تستغرق الجراحة ما ما بين 60 إلى 90 ، بشرط ألا أي معضلة أثناء الجراحة. هو الإجراء لم لا يسمح عكسه في الأسلوب التي تكون بها أخرى لخسارة الوزن يشبه ربط المعدة أي أن الإجراء يكون .

إلى التجويف البطني، يتم شقوق صغيرة على جدار معدة. يتم المبازل، والتي تكون بمثابة ممرات للأدوات الجراحية، من طوال هذه الشقوق في . يتم تمرير معدات الجراحية من عبر المبازل إلى تجويف معدة. يمتلئ معدة بغاز ثاني أكسيد الكربون جدار المعدة بعيدا مصران الدقيقة والأعضاء الأخرى. يقوم الجراح بفحص التجويف البطني من خلال استخدام منظار معدة وهو عبارة عن الة تصوير متخصصة.

الخطوات الأولى للعملية هي تقييد موقع الكبد. تستقر حافة الكبد دون تأخير على المريء والجزء مطلع من المعدة. يتم ضام يرفع الكبد من معدتك. هو يضمن أن تتم المعدة بأكملها بشكل كاف امتداد عملية تكميم المعدة.

ثم يتم فصل الأنسجة التي تعلق المعدة بحيث يتيح فكرة أدنى المعدة. هو يسمح للجراح أن يرى أمكنة خلف المعدة. ليس هنالك كثير من عدة الهامة التي تقع أسفل هو الجزء من المعدة يتضمن البنكرياس والطحال.

ثم يستمر الجراح في قطع وغلق هذه المرفقات والأوعية الدموية الصغيرة التي متمركزة على ناحية الأكبر من المعدة، والمعروفة باسم الانحناء الأكبر. يستمر هو الارتباط من الأوعية الدموية والأنسجة على طول هو المنحنى ما يقارب الممتد من المريء إلى مكان قريبة من التي تعلق من خلالها المعدة بالجزء أول من مصران الدقيقة والاثني عشر.

هو قسم من الأنسجة يستدعي إدراك بالعديد من المعالم التشريحية. يتم إجراء تمزيق من القماش عند تقاطع العضلة العاصرة المريئية السفلى، وهو التقاطع المعدي المريئي في ميدان تعرف باسم الزاوية ونفسها الزاوية الحادة التي تظهر ما بين الجزء مطلع من المعدة عند دخول المعدة والمريء. يتم فتح هذه الزاوية بشكل غير منقوص ما يقارب أثناء عملية تكميم المعدة، يصير غير ملائمة.

تنقسم الأربطة الانحنائية الكبيرة، القماش الليفي الذي يعلق ما بين المعدة والطحال، والمعدة والأمعاء الغليظة. يتم فصل المعدة تحديدا من الطحال والأمعاء. ينبغي تام جزء السفلي من المعدة من الانحناء الأكبر خاليا تحديدا من جميع المرفقات إلى أكبر اليسار في الحجاب الحاجز، وجميع الهياكل التي ترتبط بالحجاب الحاجز إلى العمود الفقري العظمي. يتم احتفظ على اندفاع الدم على ناحية الأيسر من المعدة وكذلك الفرع الأيسر من العصب المبهم.

ثم يتحقق الجراح من تواجد فتق الحجاب الحاجز، وهو نتوء الجزء العلوي من المعدة إلى الصدر من عبر فتحة في الحجاب الحاجز. في حالة تواجد فتق الحجاب الحاجز، يتم إغلاق الخلل مع خيوط أمامية للمريء.

يتم تقييد المعدة التي تصل إلى الاثني عشر، ويتم حمل منحنى أكبر من المعدة. ثم يدخل الجراح في الكيس الأقل، التجويف العام للبطن عبر أدخل في تقسيم الثرب الأكبر.

بات عملية تكميم المعدة بالمنظار اضافية انتشار أيا كان عملية أولية أو مرحلية أو عملية مراجعة وأصبحت حاليا إجراء لتقديم الدواء البدانة قائم بذاته في كل مكان العالم كله.

 

الاستشفاء بعد عملية تكميم المعدة:


الاستشفاء من الجراحة  أمر مؤلم للبعض ولكنه سيئا للغاية للآخرين. كل انسان يواجه الألم بشكل متنوعة وعقاقير الألم المختلفة بشكل أجدر من غيرها اشخاص المختلفين.

إجراءات الجراحة تكون في العيادات الخارجية ويتسنى أن تغادر في متطابقة في هذا الوقت ويحتاج كثير منها إلى يوم أو يومين في المستشفى للتعافي. الجراحين يفضلون قضاء ثلاثة أيام في حين أن الآخرين يشعرون بالراحة في تركك إلى في هذا الوقت بعد للجراحة. نفسه معتاد، من ضرورية اتباع أوامر الأطباء.

فيما يلي الإرشادات العامة بعد خروجك من المستشفى. ينبغي أن تملك إرشادات اضافية على وجه التحديد ينبغي أن اتباعها في توجيه الاستشفاء أو دلالة ما بعد العملية.

  • تناول السوائل بشكل دائم. أن تصاب بالجفاف، {أنت} لم لا تحصل على أي سوائل من أكل في الأسبوع أول بعد العملية. رشفات ببطء من هذه السوائل ستؤدي الغاية، بالإضافة يتحقق ابتلاع عديد.
  • مصران. احتمال تكون مصران معقد أو مؤلمة ولذلك امر . على الرغم، لم لا تتردد في الاتصال بجراحك لو قد كنت عوائق. الإمساك أمر أسبوعيا مطلع بعد الجراحة، ويمكن لأدوية الألم بك أن تزيد الإمساك.
  • العقاقير: ينبغي أن أن تكون صلب، خذ ترياق الألم عند الضرورة إليه. احتمال تتلقى وصفة طبية لانخفاض الحموضة في معدتك. هو يعاون في حرقة المعدة ويمكن أن يحد الإجهاد على الحقيبة المعدية. يوصي الجراح بخلاف ذلك، تقدر استئناف تناول أدويتك. محتمل أن يتم قطع عن أكل جميع العقاقير التي لم يتم إصدارها .
  • حيوية البدني: السير، والمشي، والمشي. السير قدر ما تستطيع من الأمور الواجبة، هو يعاون على عملية التعافي السريعة. لم لا ترفع أي شيء آخر ثقيل، هو يسمح أن يمركز ضغطا غير مبرر على الغرز الجراحية التي متقرحة. تشعر بالتعب لمدة تصل إلى يعلن بعد الجراحة. هو يرجع إلى أقل استهلاك السعرات الحرارية إذا ينضبط جسمك.
  • دوش: لم لا تستحم أو تجلس في وعاء استحمام ساخن امتداد الأسابيع الأولى بعد الجراحة. اغتسال يتم مرارا على هيئة إزالة للجسم وغسل للرأس بعيدا الغرز الجراحية التي ينبغي أن تفادي الماء لها.
  • إلى شغل: تقدر مرارا في غضون الرقم 2 إلى الرقم أربعة أسابيع تبعا لطبيعة وظيفتك. يعود معظم بشر بعد الرقم أربعة إلى ستة أسابيع بقوتهم الكاملة دون الضرورة لأي مهما طبيعة نشطة البدني في شغل.
  • جدول بالإرشادات الواجب اتباعها: استشارة ما بعد تكميم المعدة : لمراحل تحسن

 

الحمية الغذائية ونظام معيشة بعد تكميم المعدة:


التخلص من الوزن بعد عملية تكميم المعدة غالبا ما يحتل مركز الصدارة للمرضى الجدد. من ضرورية بالإضافة النظر في نمط الحياة. الجراحة بك ليست سوى جهاز والنجاح على المدى البعيد يستدعي الاجتهاد والتغيير شاق أحيانا في مناطق أخرى. يمنح الأقسام التالي نظر عما ينبغي أن توقعه السابق إلى الجراحة وبعدها. ينبغي أن أن تتذكر أن جميع جراح متنوعة، وجميع في حالة صحية سيئة متنوعة. يرجى مناقشة مع الجراح السابق إلى التصرف على أصل أي من النصائح التالي.

يتطلب إلى فحص من أنك تحصل على ما يفي بالغرض من بعد عملية تكميم المعدة. هو حقيقي بالإضافة إلى المعدة وعدم الإجهاد عليها. هذه هي جدول من والمكملات الغذائية النموذجية لمرضى المعدة.

جدول بالإرشادات الواجب اتباعها: الاكل المسموح بعد عملية التكميم: لائحة أكل والممنوعات

 

مضاعفات عملية تكميم المعدة:


ينبغي أن تملك علم حسن للمضاعفات أثناء وبعد الجراحة. المضاعفات للضغط من عملية التكميم هي تسريب خط الدبابيس الذي يغلق الجرح بعد قص المعدة.  يسمح أن يحصل تسرب للخط الرئيسي عبر أو بعد الجراحة. امتداد الجراحة، مرارا ما يكون ملحوظ من أن يثبت السابق إلى إكمال الجراحة. على الرغم، لو ذلك دون أن يلاحظه ، تستهل في الإحساس بعلامات إعياء ومرض بعد الجراحة بوقت قصير.

غالبا ما تقع التسريبات الخطية عبر الشهر أول بعد الجراحة. يسمح أن تقع من خلال أكل أطعمة غير ملاءمة على الرغم منه أنك باستمرار خطة لتخفيض الوزن ما بعد الجراحة أو من أنسجة المعدة التي لم لا تتعافى. هو من ناحيته يسبب إلى التي تفصل من الأنسجة الرقيقة مما يسبب إلى التسرب.

يسبب تسريب خط إلى وقوع عدوى عند انضمام عصارات المعدة إلى بطنك. والعلامات والأعراض هي عدم انتظام دقات وغالبا ما تكون ضربات ، وحمى، في الصدر، وألم في بطنك.  تقع معظم ظروف التسرب الرئيسية في غضون 14 يوما من الجراحة. راجع الطبيب على سريع في حالة تواجد أي من هذه الأعراض.

ضع في اعتبارك أن دوما أن خيار الطبيب الماهر في تكميم المعدة يحد من احتمال وقوع هذه الأعراض والمضاعفات.

 

ماذا يحصل عبر وبعد تكميم المعدة؟


  • يتم إجراء هذه الجراحة بالمنظار أسفل اثار التخدير العام وتستغرق غالبا من 60-90
  • سيقوم الجراح بعمل عديدة شقوق صغيرة في أحشاء
  • ثم يقوم بإدخال أنبوب بكاميرا صغيرة أو منظار أحشاء وأدوات أخرى صغيرة في هذه الشقوق الصغيرة لإزالة المعدة
    يتم إغلاق المعدة على هيئة أنبوب على اليسار مقفول من خلال استخدام الدبابيس
  • من واجب أن نلاحظ أنه على خلاف طرائق الأخرى، لم لا يسمح خلاف عملية تكميم المعدة
    سيتم نقلك إلى مكان الاستشفاء بعد العملية
  • سيقوم الطاقم الرعاية الصحية عندنا بمراقبة الدم ومعدل ضربات
  • سيتم إعطاؤك أدوية تناقص الألم
  • يمكن أن يكون أيضا عندك مصارف صغيرة أو أنابيب في جروحك لتصريف أي سوائل زائدة
  • يمكن أن يكون أيضا تملك بالإضافة قسطرة تستنزف البول من المثانة
  • سيتم إلغاء جميع هذه عدة السابق إلى إلى البيت
  • وبمجرد أن تكون في الجناح الطبي، سيتم تشجيعك على النهوض والتحرك ببطء
  • تكون على غذائي سائل ليس إلا لبقية وقت إقامتك في المستشفى
  • احتمال تشعر في المعدة بكدمات وتورم
  • تحقق وأعلمنا لو قد كنت تشعر بأي عناء
  • يعول إقامتك في المستشفى على حالتك
  • تباحث خطة خروجك مع الاستشاري شخصي بك في مركز التركي الطبي

يغادر إلى البيت بعد عملية تكميم المعدة


  • لا تتمكن من لذا نوفر لك سائق شخصي أثناء عودتك للمنزل
  • من ضرورية أن جميع التوصيات الغذائية التي نقدمها لك
  • يستلزم إلى على غذائي سائل لعدة أسابيع وتتطور لتناول وجبات الطعام الرطبة والناعمة
  • احتمال تنتظر -6 أسابيع السابق إلى أن تتمكن من الشروع في إضافة أكل الصلب
  • بمجرد أكل وجبات الطعام ، من واجب احتفظ على ريجيم صحي في استمرار التخلص من الوزن
    يتحقق الاتصال بأحد أعضاء الطاقم الرعاية الصحية
  • يعود معظم إلى الأنشطة كل يوم في غضون 2-أربعة أسابيع بعد تكميم المعدة
  • يتحقق حوار أمور عودتك إلى شغل وممارسة التمارين مع الاستشاري شخصي بك.

كما هو الحال مع جميع إجراء أخر، يحتمل وجود مضاعفات يشمل:

  •  نزيف
  • عدوى
  • تندب
  • جلطات دموية

ترهل بعد تكميم المعدة


من الوزن الزائد ، يتمدد لمدة طويلة لاستيعاب السمنة الذي فقده مرونته. عملية تكميم المعدة تجعل معظم يفقدون وافر من الوزن فورا ، وبيسر لم لا تستطيع بشرتك مواكبتها. احتمال تكون الإضافية الزائدة والفضفاضة محرجة. أذن أن يسبب أضف إلى ذلك كثير من المشكلات التي تتراوح من طفيفة إلى شديدة، يشمل:

عناء في تنفيذ ، مما احتمال يؤثر على صحة الوزن على المدى البعيد والصحة العامة
طفح جلدي وطيات جلدية أو انحلال
عدوى نتيجة طيات
في ، يقوم بإدارة ترهل مع ثياب تحتية للجسم. في الأكثر مجازفة، يخضع لجراحة تجميلية لإزالة الزائد يشبه عملية شد معدة أو نحت .

 

التعليقات مغلقة.