المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

 الشعر قبل وبعد عملية الزراعة

الشعر قبل وبعد عملية الزراعة هل يختلف كثيرا وهل لتلك العمليات الأثر الفعال على الشعر فعلي الرغم من توافر الكثير من العلاجات الطبية والوصفات الطبيعية لكنها غالبا لا تعطي النتائج المطلوبة فهل تلك العمليات التجميلية ذات نتائج مضمونة. النتائج المتوقعة من عمليات زراعة الشعر: بعد جراء عمليات زراعة الشعر فمن المتوقع ان يتم إنبات البصيلة […]

الشعر قبل وبعد عملية الزراعة هل يختلف كثيرا وهل لتلك العمليات الأثر الفعال على الشعر فعلي الرغم من توافر الكثير من العلاجات الطبية والوصفات الطبيعية لكنها غالبا لا تعطي النتائج المطلوبة فهل تلك العمليات التجميلية ذات نتائج مضمونة.

النتائج المتوقعة من عمليات زراعة الشعر:

بعد جراء عمليات زراعة الشعر فمن المتوقع ان يتم إنبات البصيلة التي تمت زراعتها لاستعادة الشعر مرة أخري، بعد إجراء مثل تلك العمليات لابد من مرور م 6_9 أشهر على الأقل لكي تظهر نتائج العملية كاملة وينمو الشعر وتزداد كثافته.

تجارب لأشخاص الشعر قبل وبعد عملية الزراعة :

العديد من المرضي الذين خاضوا تجربة عمليات زراعة الشعر يشعرون بالرضا التام على العملية وعن تجربتهم الناجحة وخصوصا النساء منهم من قالت إن مظهر شعري قبل وبعد قد اختلف تماما.

ويقول أحد الأشخاص عن تجربته في عملية زراعة الشعر “كانت التجربة بمثابة تحدِ كبير لتغيير نمط حياتي، لم أعد أشعر بالانزعاج من تساقط الشعر أو فقدانه مجدداً. أشعر بسعادة كبيرة من مظهر شعري الآن بعد جراحة زراعة الشعر، كما أشعر بالمزيد من الثقة بالنفس ”

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 7

ويقول شخص اخر لديه تجربة ناجحة لعملية الزراعة “لقد قمت بجراحة زراعة الشعر منذ عدة سنوات والآن بعد مرور كل هذا الوقت لا أحد يصدق أني قد خضعت لمثل تلك الجراحة. لقد اختلف مظهر شعري قبل وبعد زراعة الشعر تماماً”.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

ومن أكثر الأشخاص المولعين بتجربة زراعة الشعر الفنانين والمشاهير بالعالم حيث ان اقبالهم على تلك العمليات كان كبيرا جدا وذلك لاهتمامهم الكبير بمظهرهم

ومن ضمن هؤلاء المشاهير:1_كيفن كوستنر: قام بإجراء جراحة زراعة الشعر لزيادة كثافة مقدمة الرأس وقد حصل على نتائج مبهرة وتجربة ناجحة.

2_صابر الرباعي: قام مؤخراً بزراعة الشعر الطبيعي بدلاً من استخدام الشعر المستعار وقد حصل على نتائج فعّالة لاستعادة إطلالاته المليئة بالحيوية والشباب.

3_فيصل القاسم: قام بزراعة شعر الرأس واللحية مع الحصول على نتائج أكيدة، كما أنه من أكثر الأمثلة الناجحة على فعّالية عمليات زراعة الشعر.

هل اعجبتك نتائج الشعر قبل وبعد عملية الزراعة وهكذا لان عمليات زراعة الشعر لم تعد مقلقة أبدا فهي تضمن نسبة نجاح كبيرة وقد يكون السبب وراء ذلك هو اجراءها للعديد في كل عام في المركز الطبي والصحي التركي لزراعة الشعر في نركيا .

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.