المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

عمليات تجميل الرجال

عمليات تجميل الرجال

عمليات تجميل الرجال
عمليات تجميل الرجال

عمليات التجميل أصبحت تساعد الجميع علي العيش بحياة أفضل والتمتع بالنشاط والظهور دائما بمظهر الشباب ومن ضمن عمليات التجميل المختلفة عمليات تجميل الرجال .

عمليات التجميل لا تقتصر علي النساء فقط فالرجال أيضا يحبون أن يظهروا بالشكل المثالي ولها أنواع كثيرة مثل عمليات الوجه ونحت الجسم وزراعة الشعر وغيرها من العمليات .

عمليات تجميل الرقبة للرجال :

تعد عمليات تجميل الرقبة الحل الوحيد للرجال الذين يعانون من مشكلة في الرقبة ويمتلكون رقبة كرقبة الديك الرومي وتكون بها زوائد دهنية ، وتسبب في أن يكون للرجل سن أكبر من عمره الحقيقي .

وتعد عملية تجميل الرقبة من العمليات الأمنة جدا حتي لا تحتاج الي المبيت بالمستشفى وتستطيع ان تعود لحياتك الطبيعية بعد أسبوعين فقط بمظهر الشاب الجميل الممتلئ بالحيوية والشباب .

عمليات تجميل الأنف للرجال :

في حال كان شكل الأنف كبير أو كان هناك أي مشاكل في الجزء السفلي من الوجه أو أن يكون حجم الفك صغير أو الذقن يميل إلى الأسفل بطريقة غير مرغوب فيها فبإمكانك اللجوء إلى عمليات تجميل الأنف .

تعد عملية تكبير الذقن من ضمن جراحة الأنف للحصول على شكل للوجه متناسق فهذه العملية هي من الجراحات البسيطة لكنها تحتاج إلى فهم دقيق وعميق لتشريح الأجزاء الدقيقة بالأنف وبإمكان المريض أن يعود بعدها لحياته الطبيعة بعد أسبوع واحد .

شفط الدهون للرجال :

في حال كنت في يوما ما غير راضي عن شكل جسمك بوجه عام وترى  أن هناك دهون كثيرة ومتمركزة في مناطق معينه فأكيد أن تحتاج لعملية شفط الدهون فهذا النوع من العمليات لا يعتبر وسيلة لفقدان الوزن ولكن يتم استخدامه لتسوية مناطق معينة في الجسم وجعلها تظهر بالشكل المثالي .

عملية تجميل الجفون للرجال :

من علامات تقدم السن وجود التجاعيد حول العين ويكون الجلد المحيط بالعين متهدل ووجود حواجب جانبية طويلة تحيط بالجفن العلوي وأيضا هناك زوائد دهنية توجد تحت الجفن السفلي مع انتفاخ للغدد الدمعية وهذه المشاكل تعطي مظهر يوحي بالتعب وفقدان الحيوية .

تعطي جراحة تجميل الجفون مظهر مميز وتقوم بإصلاح الجفن المتهدل وتعطي مظهرا حيويا ومشرقا عن طريق شد الجلد والعضلات وتحسن من المظهر العام للشخص في حياته العامة ومكان عمله .