المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر بـ تركيا

تعتبر زراعة الشعر بـ تركيا هو الحل المثالي لمعالجة مشاكل الصلع وتساقط الشعر وبشكل جذري وتلك العمليات تعطي للمريض النتائج المرغوبة والمرضية له تمام . عمليات زراعة الشعر بـ تركيا هي من عمليات التجميل السهلة إجراءها ولكن من الضروري ان يقوم بإجراءها الطبيب المتخصص صاحب المعرفة والخبرة الكبيرة ويتمتع بالمهارة في عمله. كيف يجري الطبيب عملية […]

تعتبر زراعة الشعر بـ تركيا هو الحل المثالي لمعالجة مشاكل الصلع وتساقط الشعر وبشكل جذري وتلك العمليات تعطي للمريض النتائج المرغوبة والمرضية له تمام .

عمليات زراعة الشعر بـ تركيا هي من عمليات التجميل السهلة إجراءها ولكن من الضروري ان يقوم بإجراءها الطبيب المتخصص صاحب المعرفة والخبرة الكبيرة ويتمتع بالمهارة في عمله.

كيف يجري الطبيب عملية زراعة الشعر بـ تركيا :

يقوم الطبيب بمراعاة المسافة بين الجذور المستأصلة والمتبقية بالمناطق المناحة

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 7

ثم يقوم بتوزيع الجذور المستأصلة بمهارة وخبرة تامة بالمنطقة المستقبلة  بطريقة منظمة ومتناسقة وعدم زراعتها بشكل عشوائي .

خبرة الطبيب هنا هي التي تقوده فيقوم بعدم التكثيف في المنطقة المستقبلة للشعر عن المنطقة المستأصل منها كي لاتصبح صلعاء .

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

بعد اجراء عملية زراعة الشعر بـ تركيا :

يقوم الطبيب بمتابعة المريض بعد اجراء العملية له لمدة طويلة لاتقل عن 8 اشهر علي الاقل .

تلك العملية لاتنتهي بعد زرع الشعر في فروة الرأس فيقوم الطبيب بعمل متابعة مركزة بأول اسبوعين منذ تاريخ اجراء العملية  زراعة الشعر في تركيا

جذور الشعر تكون جديدة وفروة الرأس دائما ما تحتاج الي وقت لكي تلتأم فمن واجب الطبيب ان يعطي المريض كل التعليمات والاحتياطات لتفادي اي مشاكل بالعملية .

ومن بعض النصائح التي يوفرها الطبيب لمرضي عمليات زرع الشعر هي ان يقوموا بعمل ثلاث جلسات من حقن البلازما للشعر في الثلاث شهور الاولي التي تكون بعد اجراء العملية وذلك للحصول علي افضل النتائج الممكنة وتلك الحقن تعطي في دول المريض ليس بالشرط في تركيا.

تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا :

التكاليف زراعة الشعر في تركيا يختلف عادة علي حسب عدة عوامل من اهمها عمر المريض والمنطقة الخالية من الشعر وكفاية المنطقة المانحه للشعر وعوامل اخري .

تلك العملية كباقي عمليات التجميل فهي ليست بضاعه معروف ثمنها ولا يوجد لها اي قيود .

من الضروري قبل اجراء العملية معرفة انه كلما زادت وحدات الاقتطاف التي سيتم زراعتها فسوف يقل تكلفة وحدة الاقتطاف فمثلا : إذا رغبت في زراعة 1600 وحدة فهذا  لا يعني أن ذلك سيكلف ضعف تكلفة زراعة 800 وحدة لأنه كلما زاد العدد قلت التكلفة  لا العكس .

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.