المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

أحدث تقنيات زراعة الشعر

أحدث تقنيات زراعة الشعر هي تقنيات زراعة الشعر DHI و تقنية البيركوتان والتقنية بالشريحة وزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE وتعد هذه الطرق من أشهر الطرق المستعملة لعلاج مشكلة تساقط الشعر وتعتبر نتائجهما مذهلة ومرضيه للغاية . مشكلة تساقط الشعر تعتبر من أكبر المشاكل التي تتعرض لها النساء وتحرمهن من الإحساس بالرضا التام عن مظهرهم وتظل […]

أحدث تقنيات زراعة الشعر هي تقنيات زراعة الشعر DHI و تقنية البيركوتان والتقنية بالشريحة وزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE وتعد هذه الطرق من أشهر الطرق المستعملة لعلاج مشكلة تساقط الشعر وتعتبر نتائجهما مذهلة ومرضيه للغاية .

مشكلة تساقط الشعر تعتبر من أكبر المشاكل التي تتعرض لها النساء وتحرمهن من الإحساس بالرضا التام عن مظهرهم وتظل تشغل تفكير العديد منهم وهناك بعض الرجال ايضا يعانون من نفس المشكلة بطريقة كبيرة .

أحدث تقنيات زراعة الشعر :

تقنية زراعة الشعر بالشريحة :

في تلك الطريقة يقوم الطبيب المتخصص بإستخلاص شريحة أفقية عرضها فقط واحد سنتيمتر من مؤخرة رأس المريض ويكون طولها حوالي 12 و23 سنتيمتر .

تتم تلك العملية تحت تأثير مخدر موضعي حيث يتم تقطيع الشعيرات المستخرجه لإستخلاص البصيلات التي يتم إعادة زرعها وتوزيعها بالمناطق المفتقرة للشعر والتي يتم الزرع بها .

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

ويقوم الطبيب في النهاية بسد منطقة الاستخراج بغرز رفيعه للغايه قد ترك أثرا بسيطا جدا لايتجاوز سمكه مليمترا واحدا .

المدة التي تستغرقها تقنية زراعة الشعر بالشريحه :

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 7

تتم تلك العملية في فترة تتراوح ما بين ساعتين و3 ساعات ويقوم الطبيب خلالها بإستخراج حوالي 1500 بصيلة ويعيد زراعتها وهو ما يكون في حدود من 3000_5000 شعرة .

النتائج النهائيه لتلك العملية تظهر بعد مدة من الانتظار لاتقل عن 8 أشهر وتلك هي المدة الكافية لنمو كل البصيلات المزروعه بطريقة سليمة وبيان إذا كانت العملية نتائجها ناجحه ومرضيه من عدمها .

تقنية زراعة الشعر بالإقتطاف :

تتم تلك التقنية عن طريق استخراج بصيلات الشغر من مؤخرة الرأس عن طريق حفر جراحية صغيرة يكون قطرها مابين 0.7 _1 مليميتر وتتم إعادة زراعتها مرة ثانية في المناطق الخالية من الشعر ، وتلك الطريقة تعتبر الأنسب للمناطق الصغيرة التي تحتاج لزراعة الشعر نسبيا ، بتلك الطريقة لابد من حلاقة المنطقة المانجة للشعر والتي يتم استخراج بصيلات الشعر منها .

المدة الزمنية لتقنية زراعة الشعر بالإقتطاف :

تدوم تلك العملية لمدة قد تصل الي مابين 5_10 ساعات ومن الممكن إجراءها في وضعيات الجلوس او الاستلقاء وهذا الوقت يتحدد علي حسب أهمية المنطقة الخالية من الشعر المراد زراعتها .

وبالنهاية من الصعب الأختيار بين تلك التقنيتان وذلك لأنهما يعتبر من افضل الطرق وأنجحهما عموما وصعب التفاضل بينهما ونتائجهما مضمونة فقط تتوقف علي مهارة وخبرة الطبيب المتخصص وكفاءة المركز الطبي .

وأقرأ ايضا عن زراعة الشعر بتقنية DHI من هنا

وأقرأ ايضا عن زراعة الشعر بتقنية البيركوتان من هنا

المركز الطبي والصحي التركي التخصص في عمليات زراعة الشعر و عمليات التجميل في تركيا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.