المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر بتقنية DHI

أقلام تشوي أو زراعة الشعر بتقنية DHI وهي الطريقة الوحيدة التي تعتمد في إجراء عملية زراعة الشعر علي أداة متطورة جدا تشبة القلم . يقوم الطبيب بإستخدام هذا القلم الذي يكون في نهايته إبرة مجوفة بقطر يقل عن 1 مم ويقوم بحصد البصيلات به من المنطقة المانحه للشعر ثم غرسها في المناطق المفتقرة للشعر والمراد […]

أقلام تشوي أو زراعة الشعر بتقنية DHI وهي الطريقة الوحيدة التي تعتمد في إجراء عملية زراعة الشعر علي أداة متطورة جدا تشبة القلم .

يقوم الطبيب بإستخدام هذا القلم الذي يكون في نهايته إبرة مجوفة بقطر يقل عن 1 مم ويقوم بحصد البصيلات به من المنطقة المانحه للشعر ثم غرسها في المناطق المفتقرة للشعر والمراد زراعتها .

في هذ النوع من عمليات زراعة الشعر بتقنية DHI “دي اتش اي” لا يحتاج الطبيب لعمل شقوق بالرأس لاستقبال بصيلات الشعر فهو يقوم بزراعتها بالقلم مباشرة وهذا يقلل من إمكانية تلف البصيلات بشكل كبير .

مميزات عملية زراعة الشعر بتقنية DHI :

  • 1_هي توفر الوقت بشكل كبير فتكون مدتها من ساعه الي ثلاث ساعات فقط ويجوز للمريض مغادرة المستشفي بعدها مباشرة.
  • 2_لايتم اي جروح او شقوق في رأس المريض فلذلك هو لا يعاني من ألم نهائيا.
  • 3_لا تحتاج عملية زراعة الشعر بتقنية DHI لقص الشعر قبلها فهي مناسبة جدا لحالات زيادة كثافة الشعر ، وايضا مناسبة للسيدات التي يعدلن عن العملية بسبب الحلاقة .
أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 7

كيف تجري عملية زراعة الشعر بتقنية DHI :

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

تتم عملية زراعة الشعر بتقنية DHI تحت تأثير مخدر موضعي وهو يتم علي هيئة إبر أو مرهم لذلك لا يوجد اي الم اثناء اجراء العملية ، يقوم الطبيب في المركز الطبي والصحي التركي بتحديد المناطق المراد زراعتها وخط الشعر ، ثم يقوم برسم نقاط غرس بصيلات الشعر ، ويقوم بحصدها من المناطق المناحه للشعر ثم يزرعها مباشرة واحدة بعد الاخري .

يقوم الطبيب بتحديد عدد بصيلات الشعر التي يحتاجها المريض قبل ان يبدأ بالعملية لمعرفة مدي صلاحية المنطقة المعطية للبصيلات ان توفر هذا العدد دون ان يتم بها اي اضرار .
عند اجراء تلك العملية قد يتم استخدام 6 من اقلام تشوي وليس واحدا وهذه نقطة مفيدة جدا في تقليل الوقت وانتهاء العملية مباشرة .

قبل إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية DHI :

هذا النوع من عمليات زراعة الشعر بتقنية DHI  يحتاج بعض الترتيبات الخاصة قبل إجراءها وأهم تلك الترتيبات هي :

  • الطبيب الماهر ذو الخبرة والكفاءة العالية وخصوصا في العمليات من تلك النوع وان يكون قد تدرب كثيرا لاستخدام قلم تشوي .
  • يقوم الطبيب بعمل الترتيبات الخاصة من عرض الإجراءات والنتائج المتوقعه وعدد البصيلات ويتم تحديد التكلفة المتوقعه للعملية .
  • وبالنسبة لمتعاطي الكحولات والمدخنين فيجب عليهم ان يتوقفوا عنها بفترة كافية قبل اجراء العملية وبعدها ايضا ليحصلوا علي النتائج المرغوبة .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.