المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

زراعة اللحية في مركز الطبي التركي

ارتبطت اللحية في كثير من الثقافات بالرجولة كما أنها تعتبر من الأشياء التي تكمل المظهر الجمالي لوجه الرجل وتمنحه المظهر الذكوري الذي يرغب به إضافة لكونها مستحبة في بعض الديانات كل هذه الأسباب تدفع الرجال الذين لديهم بعض المشاكل في شعر اللحية والذقن سواء من حيث عدم نمو الشعر أو وجود فراغات أو حتى الذين […]

ارتبطت اللحية في كثير من الثقافات بالرجولة كما أنها تعتبر من الأشياء التي تكمل المظهر الجمالي لوجه الرجل وتمنحه المظهر الذكوري الذي يرغب به إضافة لكونها مستحبة في بعض الديانات كل هذه الأسباب تدفع الرجال الذين لديهم بعض المشاكل في شعر اللحية والذقن سواء من حيث عدم نمو الشعر أو وجود فراغات أو حتى الذين يرغبون بالحصول على كثافة أعلى للبحث عن حل لهذه المشكلة وتوفر زراعة الذقن واللحية والشارب في اسطنبول حلاً نهائياً لهؤلاء الأشخاص وذلك بفضل التقنيات الحديثة وتوافر الاختصاصيين والخبراء في هذا المجال حيث أصبح من السهل تدارك هذه المشكلة وحلها.

نحن في مركز سارة سنتر لزراعة الشعر في اسطنبول نلبي لكم رغبتكم في الحصول على شكل اللحية التي ترغبون بها من حيث الكثافة وطبيعة وشكل الشعر الناتج وذلك بفضل الكادر الطبي الخبير واستخدامنا لأحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر.

بامكانكم التواصل معنا للحصول على استشارة طبية مجانية وذلك قبل اتخاذ قرار إجراء العملية حيث هناك بعض الحالات التي بالإمكان علاجها دون الحاجة لعمل زرع الشعر نحن في المركز الطبي والصحي التركي سنتر زراعة الشعر في اسطنبول نقدم لكم هذه النصائح مجاناً حيث أن غايتنا هي الحصول على الشكل الذي ترغبون به بعيداً عن الربح المادي الذي قد يكون أولوية لدى الكثيرين.

محتويات المقالة

حقائق هامة حول زراعة شعر الذقن واللحية في مركزسارة سنتر لزراعة الشعر في اسطنبول:

يتم في مركز سارة سنتر لزراعة الشعر في اسطنبول زراعة اللحية والذقن بتقنية اقتطاف البصيلات الحديثة التي تتميز بالسرعة والحصول على نتائج أفضل بكثير من ناحية الكثافة وشبه انعدام للآثار الجانبية بالمقارنة مع الطرق التقليدية التي كانت متبعة سابقاً وتتشابه طريقة الاقتطاف المستخدمة في زراعة شعر الرأس مع زراعة اللحية مع بعض الفروقات البسيطة.

نقدم لكم فيما يلي إجابات عن بعض الاستفسارات التي قد تدور في ذهنكم وتوضيحات فيما يخص موضوع زراعة اللحية والذقن وفي حال كان لديكم أي سؤال آخر أرجو ألا تترددوا في الاستفسار مباشرة.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

ما هو عدد بصيلات الشعر اللازم زراعته للحصول على شكل الذقن واللحية الذي أرغب به.

في الحقيقة لا يوجد عدد ثابت للبصيلات اللازمة ولكن يختلف عددها تبعاً لكل حالة:
في حال كانت منطقة الذقن واللحية خالية من الشعر فيلزم زراعة 4000 – 5000 بصيلة.
في حال كان المطلوب تكثيف الشعر في المنطقة فيلزم زراعة 3000 – 3500 بصيلة.
في حال كان الهدف تعبئة بعض الفراغات في الذقن واللحية فيلزم 1000 – 2000 بصيلة.

كم تستغرق عملية زراعة شعر الذقن واللحية والشارب في المركز الطبي والصحي التركي سنترا لزراعة الشعر في إسطنبول تركيا؟

نتيجة لطبيعة بشرة الوجه التي تعتبر أكثر مرونة من بشرة فروة الرأس فإن البصيلات بشكل عام تزرع أبطء قليلاً للسماح بالحصول على أقصى إحكام ومنظر طبيعي لتوضع البصيلات يستغرق إجراء الزرع حوالي 6-7 ساعات لإتمامه مقارنة ب 2-3 في مرحلة زراعة الشعر في الرأس اعتماداً على المنطقة المغطاة وكثافة اللحية التي تبحث عنها.

ماهي خطوات ومراحل عملية زراعة شعر الذقن واللحية والشارب في المركز الطبي والصحي التركي سنتر لزراعة الشعر في تركيا؟

العملية مشابهة كثيراً للطريقة التي تتم زراعة الشعر بها في فروة الرأس.

يتم في البداية رسم خطوط اللحية التي يتم تحديدها بما يلائم شكل الوجه ومراعاة الرغبة الشخصية للمريض قدر الإمكان لإعطاء نتائج طبيعية

بعد ذلك يقوم الكادر الطبي في المركز الطبي والصحي التركي سنتر باستخراج البصيلات من المنطقة المانحة المتوضعة خلف أو جانبي رأس المريض بعد التخدير وهنا تكمن الخبرة في اختيار الشعر الذي يطابق شعر الوجه بشكل وثيق.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 7

ويتم بعد ذلك فتح القنوات في المنطقة المستقبلة تماماً كما هو الحال في زراعة شعر الرأس وبعد ذلك يتم إعادة زرع البصيلات المقتطفة في المنطقة المستقبلة مع مراعاة زاوية نمو الشعر حتى يبدو الشعر الناتج طبيعياً.

ما هي النتائج المتوقعة لعملية زراعة شعر الذقن واللحية والشارب في مركزسارة سنتر  لزراعة الشعر في اسطنبول؟

يهدف الفريق المختص في سارة سنتر لإعطائك النتائج الأكثر واقعية وطبيعية والتي تبقى معك حتى آخر العمر فريقنا المختص يعيد لك المظهر الطبيعي بدقة وذلك باتباع الاتجاه الطبيعي لنمو الشعر بحيث لن تستطيع التمييز بين الشعر المزروع والشعر الطبيعي.

هل سينمو الشعر الناتج مثل شعر الرأس أم مثل شعر اللحية؟

إذا كنت قلقاً من الشعر الجديد المزروع في اللحية كونه سينمو مثل الشعر الذي برأسك أي أن طبيعته مختلفة فنحن نقول لك أنه لا داعي للقلق. الشعر الذي تمت زراعته في اللحية سوف ينمو مثل أي شعر ينمو في الوجه بنفس النسيج والخصائص وهذا ما يؤكده الكادر الطبي في المركز الطبي والصحي التركي سنتر زراعة الشعر في إسطنبول.

هل هناك ألم أثناء زراعة شعر الذقن واللحية في المركز الطبي والصحي التركي سنتر زراعة الشعر في اسطنبول؟

بشكل مماثل لأي عملية زراعة شعر في فروة الرأس فإن عملية زراعة الشعر في اللحية لا تسبب أي ألم بوجود استثناء وحيد هو مرحلة التخدير التي تستغرق 2-3 دقائق في المنطقة الخلفية و5 دقائق في المنطقة الأمامية ويكون الألم بشكل وخز إبرة فقط سرعان ما يزول بعد بضع دقائق.

ما هي مراحل نمو الشعر بعد زراعة اللحية والذقن والشارب في المركز الطبي والصحي التركي سنتر لزراعة الشعر في اسطنبول؟

متى يمكنني حلاقة الذقن بعد إجراء العملية؟

يجب ألا تتم حلاقة الشعر المزروع لفترة ال 10 أيام الأولى التالية للعملية يجب أن يتم الانتباه إلى أنه سيحصل تساقط للشعر المزروع بعد أسبوعين من تاريخ العملية لا تقلق حيال ذلك فهذا جزء طبيعي من دورة حياة الشعر وسرعان ما يعود الشعر للنمو مرة أخرى في الشهر الثالث أو الرابع بعد العملية بشكل عام يجب استخدام المقص فقط لحلاقة شعر اللحية والذقن من بعد أسبوعين من إجراء العملية وحتى الشهر الخامس بعد العملية وبعد ذلك يمكنك استخدام بقية أدوات الحلاقة كشفرات الحلاقة وغيرها.

ماهي النصائح التي يوصى بها العميل بعد إجراء عملية زراعة الذقن واللحية والشارب؟

ينصح لمدة يومين بعد العملية بتناول الأشياء المريحة لمنطقة الفك والتي لا تحتاج إلى مضغ كالعصائر والسوائل والشوربات وذلك لنحصل على ثبات للبصيلات في المنطقة المزروعة بشكل أكبر.

كم تبلغ تكلفة زراعة الذقن والشارب في المركز الطبي والصحي التركي سنتر لزراعة الشعر في اسطنبول؟

تكون التكلفة كباقة تبدأ من1600 دولار بالنسبة لزراعة اللحية والذقن فقط وفي حال وجود خدمات إضافية كالإقامة والمواصلات يضاف مبلغ إضافي.

ماهي الآثار الجانبية لزراعة اللحية؟

إن الآثار الجانبية المتوقعة بعد زراعة اللحية قد تكون معدومة في حال اتباع المريض توجيهات وتعليمات الخبراء والمختصين في مركز سارة سنتر زراعة الشعر في اسطنبول ومع ذلك لأن عملية الزرع هي عملية جراحية، يمكن للمرضى أن يتوقعوا بعض الاحمرار والتورم منخفض المستوى في منطقة الوجه خلال الفترة بعد عملية زرع اللحية (عادة حوالي 5 أيام) مع الرعاية والصبر سوف يشفى بطبيعة الحال بأية حال فإنه سيتم إعلامك كيف تستطيع العناية بلحيتك الجديدة هناك أثر جانبي آخر ولكنه جزء طبيعي من العملية هو تساقط الشعر ولكن هذا التأثير الجانبي سيكون متوقعاً مع العديد من المرضى حيث يعتبر ذلك جزء من مرحلة دورة حياة الشعر وسرعان ما يعود بالنمو مرة أخرى خلال 2-3 ـشهر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.