المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

زراعة شعر الحواجب

زراعة شعر الحواجب هي نوع من أنواع العمليات التجميلية التي صارت منتشرة جدا هذه الأيام فهناك من يتعرض لحوادث او حروق تفقدهم شعر الحواجب فيلجأون لتلك العمليات لتعويضها مرة اخري والظهور بصورة طبيعيه . أسباب فقدان شعر الحواجب : هناك العديد من الأسباب وراء فقدان شعر الحواجب من بينها _حدوث الصدمات والحوادث الكبيرة _الإصابة بالأمراض […]

زراعة شعر الحواجب هي نوع من أنواع العمليات التجميلية التي صارت منتشرة جدا هذه الأيام فهناك من يتعرض لحوادث او حروق تفقدهم شعر الحواجب فيلجأون لتلك العمليات لتعويضها مرة اخري والظهور بصورة طبيعيه .

أسباب فقدان شعر الحواجب :

هناك العديد من الأسباب وراء فقدان شعر الحواجب من بينها

  • _حدوث الصدمات والحوادث الكبيرة
  • _الإصابة بالأمراض الموضعيه والمزمنة
  • _هناك أناس يصابون بمرض هوس نتف الحواجب
  • _مرضي العمليات الجراحية والعلاج الطبي كالكيماوي
  • _إجراء عمليات تجميل سيئة وينتج عنها تشوهات

كيفية إجراء عملية زراعة شعر الحواجب :

تتم عملية زراعة شعر الحواجب باستخدام تقنية الاقتطاف FUE حيث يقوم الطبيب بتحديد عدد البصيلات المراد زراعتها والماطق المانحه لها .

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 8

يقوم الطبيب اولا بالتخدير الموضعي المناسب للمنطقة المانحه للبصيلات ويكون اختيار تلك البصيلات بصورة مجهريه للتأكد من صلاحيتها تماما .

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 7

يتم تخدير الحاجبين ومن ثم زراعة بصيلات الشعر المنزوعه .

تستغرق تلك زراعة شعر الحواجب حوالي ساعتين الي 4 ساعات ، كمان ان تلك التقنية DHI لزراعة الشعر المستخدمة في عملية زراعة شعر الحواجب لا تترك ورائاه اية أثار او خياطة طبية .

نتائج عمليات زراعة شعر الحواجب :

هذه العملية من العمليات الناجحه جدا في مجال عمليات التجميل وغالبا ماتكون نتائجها مرضية تماما للمريض ولكن تلك النتائج تتوقف فقط علي الطبيب ومدي خبرته وكفائته في إجراء تلك النوع من العمليات ، حيث ان اي اخطاء بتلك العملية يتعذر التعامل معها ويصعب علاجها فيما بعد .

هناك بعض القشور البسيطة التي تظهر حول الشعر المزروع بدءا من ثاني يوم بعد اجراء العملية ولكنها سرعان ماتزول .

الشعر المرزوع غالبا ما يتساقط بعد اسبوعين من اجراء العملية  ، وبعد شهرين يبدأ الشعر الجديد بالنمو طبيعيا ويعطي النتائج المرغزب بها .

تكلفة عملية زراعة شعر الحواجب :

هذه العملية قد تصل تكلفتها في الدول العربية الي 5000 دولار أمريكي ولكن تقل التكلفة في أمريكا والدول الاوروبية وبالمقارنة مع باقي الدول نجد ان انسب الدول لإجراء تلك العملية هي تركيا فهي دولة لديها خبرة وكفاءه كبيرة في عمليات التجميل وعدد العمليات التي تمت بها كبير جدا ، وهذا ما جعل الاطباء بتركيا لديهم خبرة كبيرة وكفاءه عالية لإجراء تلك العمليات ، المركز الطبي والصحي التركي لعمليات التجميل وزراعة الشعر يقدم سعر منافس جدا لجميع مرضاه مقارنة بالمراكز الأخرى في العالم .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.