المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

عملية قص وتكميم المعدة

ماهي عمليات قص المعدة وتكميمها؟

ماهي عملية قص وتكميم المعدة؟ وكيف تتم العملية؟ والتعليمات الواجبة بعدها؟

عملية قص وتكميم المعدة هي جراحة لإزالة جزء من المعدة في إنقاص الوزن. تحدد العلاج الجراحي اعداد التي من الممكن أن تحتويها معدتك. قد يكون عندك القليل أوجاع واحتمال تتطلب إلى دواء لفرض السيطرة على الوجع كل أسبوع أول أو عقب العلاج الجراحي على واحتمال تكون أو الشروخ التي فعلها الطبيب متقرحة وملتهبة إلى حد ما وهو أمر أصلي.

وبسبب العلاج الجراحي تجعل معدتك أصغر من سابق، ستشعر بالامتلاء بشكل عاجل أضخم باتجاه أكل الأكل، يلزم اتباع توجيه في أعقاب عملية قص وتكميم المعدة وحفظ نتيجة وتحقيق أحسن نفع.

من الهام أن تعتقد في هذه العلاج الجراحي كأداة لمعاونتك على إنقاص الوزن. عملية قص وتكميم المعدة لا يعطي لك ترميم لحظي، لكنك ستظل اتباع نسق غذائي صحي وممارسة تمرن البدنية فى جميع الاوقات. سيساعدك في بلوغ إلى مقصد وزنك المحدد وتجنب استرجاع الوزن الذي تخسره.

من المنتشر سيكون عندك من المتغايرة عقب هذه العلاج الجراحي. إمكانية تشعر بالسعادة أو التهييج بينما تستهل في إنقاص وزنك، بالإضافة إمكانية تشعر ايضاً بالإرهاق أو اكتئاب نهاية لـ تعديل التي يلزم عليك إجراؤها في نظامك الغذائي ونشاطك ونمط حياتك. تتم مع طبيبك لو عندك مخاوف أو أسئلة فيما يخص مرحلة ما في أعقاب عملية قص وتكميم المعدة.

تمنحك توجيه الرعاية في ذلك المقال نظر عامة عن المدة التي سيستغرقها الإنتعاش البيع والشراء مع المشكلات المتغايرة التي قد تواجهك أثناءها. إلا أن مرء يتعافى بنسبة يعطي غير مشابهة، إذن يلزم اتباع الخطوات الصحيحة للاستحواز على استشفاء أحسن في مدقق أكثر وقت جائز.

إن عملية إنقاص الوزن ليست علاجا للبدانة، بل هي طريق تساعدك على إنقاص الوزن لتعيش عيش أكثر صحة أطول وأفضل. التوفيق على قدرتك على اتباع التوجيهات لنظام غذائي وممارسة وتبديل عيش. يقدم ترتيب جراحات البدانة في محور الطبي التركي عناية شاملة للمتابعة، بما في ذلك طاقم مساندة وخدمات أخصائي الغذائية والتعليم المستمر لمعاونتك على تقصي التوفيق على النطاق الطويل.

 

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 31

أنماط الرعاية ما في أعقاب عملية قص وتكميم المعدة:


لو تتكبد من مشكلات في الفؤاد أو لو كان الجراح يريد أن في مراقبة تحديدا لحالتك، فقد يتم قبولك في المصحة السابق إلى يوم رجل عملية قص وتكميم المعدة. ومع ، يُيحصي ذلك أمر قليل وجوده بشدة ويكون معظم السقماء جاهزين للعملية في مماثلة في هذا الوقت الذي يتم فيه الفعل. قد تدخل حجرة العمليات فور وصولك، ولسوف تترقب على نقالة أو كرسي بداخل مكان ما السابق إلى العلاج الجراحي لمدة وجيزة.

سيطرح عليك الممرضون والأطباء وأخصائي التخدير أسئلة وسيخبركم بما يتيح توقعه في حجرة العمليات. قد يتم استهلال بالتخدير واحتمال يتم قسطرة في الوريد لسيطرة الوجع، وذلك لا يستمر على تفضيلك {أنت} والجراح.

تستغرق العلاج الجراحي أسفل من الرقم 3 ساعات، ومع إمكانية يستغرق الشأن الرقم أربعة أو 5 ساعات بحسب الوضعية التي يتم البيع والشراء سوية في ردهة العمليات.

قد الجراح مع رفقائك عقب من العلاج الجراحي لإخبارهم بما إمكانية تم في العملية. بينما تستيقظ من العلاج الجراحي، إما أن تكون في ردهة الإنعاش أو ستخرج إلى يوجد بعد عاجلا. وبمجرد أن يتحول التنفس طبيعيا وتكون الإشارات الحيوية مستقرة، والتي تستغرق مرارا عديدة ساعات، قد يتم نقلك إلى حجرة مراقبة بـ محور الطبي التركي.

لو سارت على ما يرام ومعدلات الأوكسجين في الدم على وضعها ، قد تنتقل إلى حجرة المصحة بشكل يومي في في هذا الوقت الأتي.

 

أنابيب التصريف عقب عملية قص وتكميم المعدة:


بينما تكون نائما في حجرة العمليات، قد يتم أنبوبتين امتداد وجودك دون التخدير في المساحة التي تمت العملية. أوحد من هذه الأنابيب يكون من أجل التنفس ويحدث تركيبه وأنت نائم والأخرى تكون قسطرة في المثانة لجمع البول. ستبقى القسطرة في في هذا الوقت الأتي للجراحة أو قد لمدة أطول بحسب إرشادات الطبيب ورؤيته لحالتك.

  • من الممكن سيكون عندك تهيج في الحلق من الأنبوب المادة في أنفك وأنبوب التنفس المستعمل امتداد العلاج الجراحي. ذلك الوجع سيختفي مرارا في أثناء يوم أو 48 ساعةٍ في أعقاب عملية قص وتكميم المعدة.
  • من وقت ، إمكانية يتم الأنبوب بواسطة المنخار إلى المعدة في عاقبة العلاج الجراحي. ذلك الأنبوب الأنفي يَبقى في موضعه في أعقاب الشغل الجراحي إلى أن انتهى على أن معدتك تلتئم على باتجاه حسن.
  • يزيل الأنبوب إفرازات من الجزء العلوي من المعدة ويعاون على حظر انتفاخ الحقيبة العلوية. بالكاد ما يستعمل أنبوب أنفي معدي ويحدث حجزه للحالات المعقدة لاغير.
  • بالكاد ايضاً ما يختار الجراح أنبوب أنحاء جلد في القسم السفلي من المعدة. ذلك الأنبوب يدعى أنبوب المعدة أو أنبوب G.
  • يتم ذلك فئة من الأنابيب على باتجاه نمطي، بالإضافة من الممكن سيكون من اللازم للمحافظة على القسم السفلي من المعدة من الانتفاخ. لو إمكانية خضعت لعميلة جراحية في المعدة في الزمن الفائت، فستحتاج ممكن إلى ذلك فئة من الأنابيب.
  • وفي الأغلب ما تستخدم أنابيب G للمرضى الذين يخضعون لعميلة جراحية تصحيحية في أعقاب عملية قص وتكميم المعدة كلاسيكي.

إدارة الوجع عقب العلاج الجراحي:


التسكين وإدارة الوجع ما في أعقاب عملية قص وتكميم المعدة يكون من التي تنال حظا كبيرا من التساؤلات من السابق إلى العليل، ولهذا نظرا لخوفه من حس بالوجع في أعقاب عملية قص وتكميم المعدة.

يتم إحكام القبضة على الوجع على باتجاه طفيف من امتداد القليل دواء المسكنة بمكان قد يتم إعطاءك القليل دواء يشبه ديمرول أو مشتقات المورفين بواسطة الوريد، ويحدث السيطرة على الجرعة من السابق إلى العليل ضمن حواجز .

تسمح لك هذه الكيفية بتلقي جرعات ضئيلة من دواء الوجع على باتجاه متتابع، الأمر الذي تخفيفا طول الوقت للألم دون مساحات بينية من الإزعاج. عقب العلاج الجراحي، قد تقوم ممرضة في حجرة الاستشفاء بإعداد نمط علاج وتوجيهك لكيفية استعماله.

بينما أريد إعطاء جرعة من ، ما عليك إلا الإجهاد على زر لاستدعاء الممرضة لإدارة الوضعية. لا تسمح لك قسطرة الوريد بتناول شتى من دواء بمكان تقوم بفعل عظيم في إحكام القبضة على الوجع، بغض النظر عن أنه يزيل الوجع على . سوف تكون شاعرا بكثير من الوجع في اليومين الأولين، بمكان تقل حدة الوجع بشكل عاجل أثناء الليالي القليلة قادمة.

يتم استعمال ترادول ايضا وهو دواء مقلوب للالتهاب غير الستيرويدية من امتداد الحقن ويستعمل تيلينول على باتجاه متواصل لتخفيض اعداد المخدر الضرورية.

 

نشطة والدورة الدموية في أعقاب عملية قص وتكميم المعدة:


أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 22

يعد نشطة قطعة مهما بشكل عظيم من الاسترداد وخسارة الوزن. يعاون نشطة على الوقاية من الالتهاب الرئوي، وجلطات الدم، والإمساك، ويزيد من خسارة الوزن. لتلك عناصر، سينطلق برنامج تمرن امتداد وجودك في المستشفي.

ستخرج من فراش وتمشي عشية العلاج الجراحي، قد يتم معاونة أغلب السقماء لمغادرة فراش عشية يوم العلاج الجراحي ولسوف تستهل السَّير في الغرفة في في هذا الوقت الأتي للجراحة.

قد يتم أنبوب الإجهاد وهو عبارة عن أكمام بلاستيكية يتم لفها فيما يتعلق ب ساقيك امتداد العلاج الجراحي وخلال وجودك في الفراش في أعقاب العلاج الجراحي.

اشتغال هذه الخراطيم على عصر ساقيك بلطف وتعاون الدورة الدموية في الساقين والقدمين. سيساعد ذلك بلد الخرطوم على حظر تكون جلطات الدم في أوردة ساقيك، ولسوف تلبس أنبوب الإجهاد أثناء الليالي 2-الرقم 3 الأولى امتداد وجودك في فراش. يتيح للممرضة إيصال الرياح لمنخض أنحاء العاصمة السودانية الخرطوم لو بات ساقيك ساخنة.

 

تمارين التنفس عقب عملية قص وتكميم المعدة:


قد يتم تموين بـ مقدار التنفس ما عقب عملية قص المعدة. من الهام كثيرا أن تأخذ باتجاه عشرة أنفاس عميقة في مقدار التنفس في متعدد ساعة في الوقاية من الالتهاب الرئوي، وانهيار الرئة ومشاكل التنفس الأخرى. سيساعد السعال والتنفس العميق كذلك على حظر مشكلات التنفس.

عقد مخدة على الشق المخصص بك قد يعاون في حظر الانزعاج امتداد السعال. لو تتكبد من الربو، فستحتاج إلى إحضار أجهزة استنشاق الربو معك إلى المستشفي.

لو تم توصيف وضعية انقطاع النفس امتداد السبات بواسطة السبات، فستبقى على شاشات التنفس في سرير مراقبة خلال المساء شهيق على باتجاه حسن بنفسك. لو تستخدم عدة المعاونة على التنفس في البيت، فستحتاج إلى إحضاره معك لاستخدامه في المشفى.

 

امتحانات ما في أعقاب عملية قص المعدة:


قد تتلقى طاقم عقاقير بواسطة الفم عقب العلاج الجراحي، ذلك قد يسمح برجوع عمل آلة الهضمي ويعين على انخفاض امكان التسرب بداخل مكان العملية. السقماء الذين تلقوا عملية قص المعدة سيخضعون لفحص أشعة سينية معوي، يعلم كذلك باسم تشخيص آلة المعوي العلوي. في ذلك التصرف، قد تشرب السوائل المخصصة وسيتم السيطرة الأشعة السينية في دقائق معدودة.

يتاح لنا ذلك الامتحان معرفة أن التسرب لم يتحسن من كيس المعدة الضئيل. تقليص من حس بعدم السكون، اطلب من الممرضة أكل مسكنات الوجع السابق إلى استسلام للأشعة لو لزم الشأن.

يتم السيطرة السقماء الذين يتكبدون من تهيج معوي في آلة الهضمي العلوي في فجر في هذا الوقت الأتي للجراحة لو ما بقوا في محور صحي خلال المساء.

لو عادوا إلى البيت في يوم العلاج الجراحي، يلزم عليهم يذهب إلى الأشعة السينية للجزء العلوي من آلة الهضمي السابق إلى فعل التطوير.

 

إرشادات يذهب و توجيه في أعقاب عملية قص المعدة:


يلزم أن تكون مستعدا للرحيل إلى البيت في في هذا الوقت الثاني أو الثالث عقب عملية قص المعدة إلا إذا يخبرك الجراح أنه يعتزم تطويل إقامتك في المصحة.

لو تنتوي اجراي قص المعدة بالمنظار فقد ترجع إلى البيت في مماثلة في هذا الوقت من العلاج الجراحي. لو كان عندك أي أسئلة أو استفسارات تكون بالبيت، اتصل بالطبيب أو الجراح ولسوف يستمر معك موظفي الرعاية في محور الطبي التركي على باتجاه مباشر بمجرد وصولك للمتابعة المتواصلة.

من الذائع أن تشعر بالضعف والتعب لحظيا في أعقاب يذهب من محور صحي. الجسد يتعافى من الإجهاد نهاية لـ العملية الكبرى التي قمت بها وبسبب خسارة الوزن ينشأ أثناء هذه المرحلة، من الممكن سيكون حس بالضعف مطولا إلى حاجز ما.

المواصلة في أعقاب عملية قص المعدة أمر في غرض الأهمية. العملية قسم أوحد لاغير من الدورة التي تؤدي إلى نهاية حسن لو تم تطبيقها بالشكل المحدد. يتم تعيين مقاييس التوفيق في وقت يذهب من محور صحي، بمكان سيقع خسارة الوزن لفترة 12 إلى 24 شهرا عقب العملية.

اشتراك في برنامج تحديث التصرف يُيحصي من الحيوية لمواصلة ضياع الوزن على النطاق الطويل. الاستشارة من السابق إلى اختصاصي الغذائية في جعل الانتقال من المأكولات المهروسة إلى المأكولات .

سيساعد ذلك على على أساس البدائل الغذائية احتفال للمحافظة على نسق غذائي متوازن وتجنب السوائل أعلى السعرات الحرارية والأطعمة اللينة، والتي من الممكن أن يتمركز تأثيرها على القصد من العملية. من الجيد أن تقوم باتباع مشورة الرجيم و توجيه في أعقاب عملية قص المعدة باضطراد تحصل على عواقب تسارع وحتى تكون هذه نتيجة مستدامة.

 

خاتمة عمليات قص وتكميم المعدة:


استهلاك من السعرات الحرارية من الممكن أن يترك تأثيره على جميع عمليات خسارة الوزن التي تجرب إليها. تسمح زيارات الاستكمال بالتعرف المبكر على وضعية قلة تواجد والحديد أو مشكلات أخرى يتيح إعطاء علاج الملائم لتعويض هذه المكونات. قد تكون الزيارات في أثناء 5-6 أسابيع و3 أشهر و6 أشهر في أعقاب العملية.

تقع جدولة زيارات المواصلة 6 أشهر للسنتين الأوليين عقب العلاج الجراحي، ثم تكون على باتجاه سنوي نطاق عيش، بغض النظر عن أن السقماء يستمرون في المواقيت ستة أشهر نطاق عيش، لكن هذه الزيارات تكون الاطمئنان هو ليس اضافية.

الاستكمال في أعقاب عملية قص وتكميم المعدة الجراحية تكون دون توقف ، ولسوف تتطلب إلى محور الطبي التركي مع معالج ثاني لو غادرت المستشفى التي قمت بـ عملية قص وتكميم المعدة في غريبا.

 

100%
رائع جدا

عملية قص وتكميم المعدة

  • مارأيك في هذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.