المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

عملية تكميم المعدة

عملية تكميم المعدة : التكلفة والنتائج ومراحل العملية

ما هي فوائد عملية تكميم المعدة. تكلفة عملية تكميم المعدة. قبل وبعد عملية تكميم المعدة. هل أنا مؤهل لإجراء عملية جراحية في المعدة؟ كيفية إجراء عملية تكميم المعدة. الاستشفاء بعد عملية تكميم المعدة. الحمية الغذائية ونظام الحياة بعد تكميم المعدة. مضاعفات عملية تكميم المعدة. ماذا يحدث خلال وبعد تكميم المعدة؟ . الذهاب إلى المنزل بعد عملية تكميم المعدة. ترهل الجلد بعد تكميم المعدة.

عملية تكميم المعدة كما معروف هي التعامل مع جراحي يحث ضياع الوزن بواسطة تحديد . مع الإجراء، الذي يُجرى بشكل دوري بالمنظار، يقوم الجراح بإزالة 75% حوالي من مقدار المعدة وذلك يقود إلى تبدل لقطة المعدة وجعلها عل هيئة أنبوب أو كُم، الأمر الذي يجعلها تحمل اعداد بكثير من .

إحصائيا، تتراوح خسارة الوزن المبلغ عنها لهذا الفعل من 60% من وعلى الأرجح تبلغ إلى 75% أو اضافية. يتم أخذ على عواقب أكثر مع الجيد بالمبادئ التوجيهية الغذائية والسلوكية. مع اختيار الغذائية الفطنة، وممارسة البدنية بشكل دوري وطقوس الأكل الجيدة، فإن الذين يحتمل أجروا عملية التكميم للمعدة يتمتعون ويحافظون على ضياع الوزن بشكل حسن.

أكثرية السقماء أنه في أعقاب الإنتعاش يتمكنون من فرقة عدة من المأكولات بشكل سلس، بما اللحوم والخضروات الليفية. إزاحة مقطع من المعدة يحد من المرحلة هرمون جريلين، والذي يشار إليه بشكل دوري باسم هرمون جائع. وهكذا شتى من بشر قليلا جوعا بعد تكميم المعدة. يلهو هرمون جائع ً دورا في استقلاب السكر في الدم، لهذا يشاهد الأفراد المصابون بالسكري من طراز الثاني هبوطا فوريا في حاجتهم إلى عقاقير السكري تحديداً العقاقير الفموية في أعقاب تكميم المعدة.

 

محتويات المقال :

  • إمتيازات عملية تكميم المعدة
  • قدر عملية تكميم المعدة
  • وبعد عملية تكميم المعدة
  • هل نفسي كفؤ لإجراء عملية جراحية في المعدة؟
  • أسلوب فعل عملية تكميم المعدة
  • الاستشفاء بعد عملية تكميم المعدة
  • الحمية الغذائية ونظام عيش عقب تكميم المعدة
  • مضاعفات عملية تكميم المعدة
  • ماذا يصدر امتداد وبعد تكميم المعدة؟
  • يغادر إلى البيت في أعقاب عملية تكميم المعدة
  • ترهل في أعقاب تكميم المعدة

و إمتيازات عملية تكميم المعدة


عملية تكميم المعدةتكميم المعدة فعل يحد بشكل ضخم من مقدار المعدة ويحد من عدد الأكل التي تناولها في وقت . لم لا يسبب في الذوبان المأكولات والمشروبات أو مصران. في أعقاب عدد صغيرة من الأكل، ممكن أن تشعر بالشبع بشكل فوري عظيمة وتستمر بالشبع لعدة ساعات. عملية التكميم يحتمل تتسبب ايضاً في الشهية. فضلا على ذلك حسم مقدار المعدة، يحتمل يخفف تكميم المعدة من اعداد هرمون جائع التي تنتجها المعدة والتي يحتمل تسهم في إنقاص الوزن بعد التصرف.

يعطي عملية تكميم المعدة من مزايا للمرضى من البدانة بما تحسن الحالة الصحية العامة وكفاءة عيش. فضلا على ذلك ذلك، لعملية تكميم المعدة التقليل من شتى من المشكلات والمخاطر الصحية وتقلل من إمكانية الإصابة بالأمراض وتبعات زيادة الوزن.

 

عملية تكميم المعدة لها إمتيازات كثيرة ومنها:


خفض الشعر بالجوع: يتم حسم هرمون جريلين الذي يسبب جائع بواسطة مقطع من المعدة المسؤولة إلى حاجز رائع عن إنتاج ذلك الهرمون. التقليل من جائع يحصل في أغلب السقماء بالإضافة هو ليس جميعهم، بالإضافة في الأحيان يكون صريح في جميع التي تجري العملية.

  • أقصر وقت في التنفيذ موازنة مع تبدل مسار المعدة.
  • لم لا تعيد توجيه الأمعاء وليس تتطرق لها بأي لقطة من الأشكال.
  • لم لا تواجد لمتلازمة الإغراق ونفسها إفراغ المعدة على باتجاه فوري عقب عمليات البدانة. في حين أن متلازمة الإغراق أن تكون تدعيم عادات مأكولات الجيدة، إلا أنها غير ممتازة. البوابة المعدة والأمعاء تبقى سليمة والسكريات وقت للهضم في مصران.
  • لم لا احتياج لتعديلات مستقبلية في حين أن العمليات الأخرى تتطلب إلى تعديلات واستكمال دورية.
  • لم لا تترك أي أجسام في الجسد يشبه عملية ربط المعدة.
  • خسارة الوزن يأتي ذلك على مدى 18 شهرا على باتجاه ويتحدد بحسب إمكانيات الشخص المتضرر على اتباع الحمية الغذائية وممارسة التمارين الرياضية.

 

و خطوات عملية تكميم المعدة:


سيقوم الجراح بفعل عملية تكميم المعدة الرأسية في غضون ذلك تكون أدنى نفوذ التخدير العام. ذلك أنك ممكن أن تكون نائما وخالٍ من الوجع أثناء الجراحة. معظم الوقت، يتم التعامل مع الجراحة بأسلوب غير جائرة. أن جراحك ممكن أن يستعمل شقوقا ضئيلة لإدخال جراحية لطيف وكاميرا ضئيلة للرؤية جوف بطنك ويشار إليها باسم هذه التكنولوجيا عملية تكميم المعدة بالمنظار.

أسلوب التعامل مع عملية تكميم المعدةسوف يستعمل الجراح هذه معدات لإزالة قطعة معدتك. ممكن أن يحولها من عضو على لقطة جراب إلى الأنبوب العمودي أو كُم التي شيرت، ومن في هذا المكان حضر تسمية الجراحة. ممكن أن يتم تمركز الدبابيس لضم أقسام المعدة المتبقية.

في المجمل، تستغرق الجراحة ما 60 إلى 90 برهة، بشرط ألا تصدي أي امتداد الجراحة. ذلك التصرف غير محتمل عكسه في الأسلوب التي تكون بها قرارات أخرى لضياع الوزن يشبه ربط المعدة أي أن الإجراء يكون مستقر.

إلى التجويف البطني، يتم تشكيل شروخ ضئيلة على جدار . يتم تمركز المبازل، والتي تكون باعتبار ممرات للأدوات الجراحية، من خلال الشقوق في . يتم تمرير معدات الجراحية من خلال المبازل إلى تجويف . يمتلئ بغاز ثاني أكسيد الكربون لإعلاء جدار المعدة مصران الدقيقة والأعضاء الأخرى. يقوم الجراح بتحليل التجويف البطني باستعمال منظار وهو عبارة عن الة تصوير مقطع ملحوظ مختصة.

واحدة فقط من الخطوات الأولى للعملية هي تعيين موقع الكبد. تستقر حافة الكبد في الحال على مقطع من المريء والجزء مطلع من المعدة. يتم تمركز ضام يرفع الكبد من معدتك. يكفل أن تجري للنظر المعدة بأكملها بشكل كاف أثناء عملية تكميم المعدة.

ثم يتم فصل الأنسجة التي تعلق المعدة من أجل المساحة أدنى المعدة. يسمح للجراح أن يرى أمكنة وراء المعدة. يوجد شتى من عدة الهامة التي أدنى ذلك الجزء من المعدة بما البنكرياس والطحال.

ثم يستمر الجراح في أجزاء وانسداد المرفقات والأوعية الدموية الصغيرة التي على ناحية الأضخم من المعدة، والمعروفة باسم الانحناء الأضخم. يستمر الارتباط من الأوعية الدموية والأنسجة على طول ذلك المنحنى بعض الشيء الممتد من المريء إلى قريبة من التي تعلق من خلالها المعدة بالجزء مطلع من مصران الدقيقة والاثني عشر.

من الأنسجة يتطلب إدراك برهة بالعديد من المعالم التشريحية. يتم فعل تمزيق من باتجاه تقاطع العضلة العاصرة المريئية السفلى، وهو التقاطع المعدي المريئي بداخل موضع تعرف باسم الزاوية ونفسها الزاوية الحادة التي تظهر الجزء مطلع من المعدة باتجاه دخول المعدة والمريء. يتم فتح الزاوية بشكل مكتمل بعض الشيء أثناء عملية تكميم المعدة، يصير غير ملائمة.

تنقسم الأربطة الانحنائية الهائلة، الليفي الذي المعدة والطحال، والمعدة والأمعاء الغليظة. يتم فصل المعدة على الإطلاق من الطحال والأمعاء. يتحتم مكتمل ناحية السفلي من المعدة من الانحناء الأكبر خاليا كليا من جميع المرفقات إلى أضخم اليسار في ستار القمة الحاجز، وجميع الهياكل التي ترتبط بالحجاب الحاجز إلى . يتم وقاية وحفظ اندفاع الدم على المنحى الأيسر من المعدة وايضا الفرع اليسار من العصب المبهم.

ثم يتحقق الجراح من تواجد فتق غطاء الحاجز، وهو بروز الجزء العلوي من المعدة إلى الصدر من خلال فتحة في ستار القمة الحاجز. في حالة تواجد فتق غطاء الحاجز، يتم إغلاق الخلل مع خيوط أمامية للمريء.

يتم تعيين قطعة المعدة التي تصل إلى الاثني عشر، ويحدث ارتفع منحنى أضخم من المعدة. ثم يدخل الجراح في الكيس الأقل، التجويف العام للبطن بواسطة أدخل في تقسيم الثرب الأكبر.

بات عملية تكميم المعدة بالمنظار اضافية شائعة عملية أولية أو مرحلية أو عملية إعادة نظر وأصبحت حاليا التعامل مع لمداواة زيادة الوزن قائم بذاته العالم كله. إلا أننا في نقطة التركيز الطبي التركي نقوم باختيار أكثر مهارة امتداد عملية تكميم المعدة إذا إنتقاد لمرضانا أكثر خدمات لتطوير تنفيذ جهازهم الهضمي ومعدتهم اخيرة.

 

اسعار و قدر عملية تكميم المعدة:


البدانة والبدانة المرضية هي مناسبات طبية يصعب معالجتها دون معاونة الطاقم طبي. إن اتباع وممارسة البدنية بلا انقطاع هي خطوات لم لا مفر منها لمداواة زيادة الوزن، بالإضافة يوجد أنواع كثيرة المختلفة من خطط ضياع الوزن الخاضعة لإدارة الطبي، بما تحول السلوكية، واستبدال الوجبات الجاهزة، والدواء الدوائي، والجراحة. بشكل دوري ما يكون التعامل مع الجراحة التصرف الأكثر تفكيرا والأخير، ولكنه من الممكن أداة مجدية لمداواة زيادة الوزن.

  • أميركا 20000 دولار
  • 17000 دولار
  • فرنسا 15000 دولار
  • السعودية15000 دولار
  • الكويت 14000 دولار
  • الامارات 17000 دولار
  • الأردن  11000 دولار
  • تركيا 7000 دولار

 

حدد البلد التي تراها تناسب لاجراء عملية تكميم المعدة.


في ترتيب نقطة التركيز الطبي التركي فرقة فريدة من أكثر جراحي التنحيف في الشرق الأوسط وعلى رأسهم مختص جراحات اسمنة والبدانة الدولي البروفيسور خليل جان.

لو كان الجراح المشرف على العملية من ذوي علم كما حال في جميع الجراحين في نقطة التركيز الطبي التركي وعلى راسهم البروفيسور الدولي خليل جان، ممكن أن يحقق السقماء جميع ما توقعه العملية من عواقب.

لم لا أن تجري العملية كما يصدر في متعدد من مراكز التجميل الأخرى على يدي غير مختص، لأجل الأمر على الارجح يقود إلى إخفاق الفعل الجراحي على أنجز وجه.

وأيض ممكن أن يبدل الفعل من طبيعة الجسد، لأنها عملية لم لا عكسها والرجوع إلى طبيعة المعدة الفائتة. الهام في ذلك التصرف، نمط إجراء العملية عقب الإستراتيجية الحق والمتابعة إذا أخذ على حصيلة النهائية. وذلك ما يتم أدنى مراقبة البروفيسور خليل جان في نقطة التركيز الطبي التركي.

في تركيا:

في تركيا، يوجد الرقم أربعة أصناف أساسية من جراحات إنقاص الوزن: تبدل مسار المعدة، تكميم المعدة، ربط المعدة القابل للتعديل. تكميم المعدة يؤخذ بعين الاعتبار عملية مستدامة، يتم أثناءها إزاحة ما يبلغ إلى 75 ٪ من المعدة، مما يفضي إلى إرجاع تشكيل آلة الهضمي، فحسب يشبه مقدار وشكل كم القميص. تأدية الجراحة من خلال حسم درجة وسعة المعدة، مما يؤثر على هرمونات مصران التي يكمن تأثيرها على جائع والشبع وسكر الدم.

استسلام لعملية تكميم المعدة عملية عسيرة ومكلفة، بالإضافة من الممكن من النافع ايضا يفكر في النفقات المرتبطة بأنواع الأخرى أو عدم القيام بأي شيء. يسفر زيادة الوزن في من النفقات، ومن الممكن أن يكلف السقماء 1،566 دولارا مرة جميع عام لاغير على النفقات الطبية، في غضون ذلك أن البدينين ينفقون ما هو ليس قليل 2،845 دولارا، موازنة بالأشخاص ذوي الوزن الصحي.

ترتبط النفقات الإضافية بالوزن زيادة وتزداد التكليفات الصحية . إن اتخاذ أفعال سبق أداة التكليفات المرجحة من امتداد إشكالية الطبية الأخرى، وايضاً معاونة على استرجاع والقدرة على التمتع بالأنشطة البدنية والاجتماعية والعائلية.

في حين استقر أن تكميم المعدة التعامل مع مؤثر، من الممكن أن يفضي ايضا إلى عواقب حسن، ونفسها عوامل يتحتم التفكير في من خلالها. فضلا على ذلك ، يفتقر السقماء إلى البصر في المتعلقة بها. أي فئة من عملية جراحية شفاء البدانة هو ليس له سعر مستقر، ويمكن أن الاعتماد على يشبه الجغرافي للعيادة او المصحة التي ممكن أن يتم من خلالها معالجة. في أميركا، يبلغ وسطي ​​سعر عملية جراحية التكميم حوالي من 19000 دولار، بالإضافة من الممكن أن تتراوح من 12500 دولار في ولاية ساوث داكوتا إلى 57،675 دولار في ألاسكا. في غضون ذلك تصل سعر في المعتمدة في إلى حوالي من 20000 دولار وعلى الأرجح يزيد.

وبما أن تركيا يعتقد من البلدان التي تنافس بقوة في حيز التجميل وعمليات زيادة الوزن على باتجاه شخصي، فإنها تعرض تنافسية حسن الاستهلال في من 4000 دولار فحسب مع تمكن كفالة عواقب العملية فحسب في نقطة التركيز الطبي التركي. يتم عرض المتغيرات من امتداد حقيقة مثبتة أن الفعل إلى أقل ثمنا في التي يكون من خلالها معدل اجتياح البدانة وفقدان الوزن أضخم أو اضافية قدر في أمكنة التي يكون من خلالها معدل الانتشار قليلا.

 

من الذين المرشحون لفعل جراحة في المعدة؟


من الاعتيادي ضياع الوزن من خلال استخدام عملية جراحية يشبه تكميم المعدة لائق لك قد كنت لم لا من الممكن أن تفقد اعداد من الوزن والحفاظ على التخلص من الوزن على النطاق الطويل بواسطة اتباع نسق غذائي وتغيير عيش. أو قد كنت يواجه مشكلات محفوف بالمخاطر نتيجة زيادة الوزن.

 

لإدراك نطاق موائمة عملية تكميم المعدة لحالتك، تستمر معنا على على عجل الأن.


يحتمل يرشد بذلك الفعل لو كان عندك دليل كتلة الجسد من 40 أو اضافية لأجل ذلك أنك على الأقل أضخم بمقدار 50 كيلوجرام من الوزن المسموح به. يحتمل يرشد لك إذا كنت تملك دليل كتلة الجسد من 35 أو اضافية وكذلك إذا كنت تملك وضعية طبية محفوف بالمخاطر يحتمل مع التخلص من الوزن. هي أنهى التنفس امتداد السبات، السكري من طراز 2، وأمراض عضلة القلب. يمكن مرة أخرىً فعل عملية جراحية في المعدة لمداواة الناس من البدانة الباهظة مع دليل كتلة الجسد 60 أو أضخم.

ممكن أن يناقش معك جراح شفاء البدانة في نقطة التركيز الطبي التركي قد كنت مؤهلا طراز من جراحة إنقاص الوزن أن يتم منح أي تدبير شفاء.

التحسن والمعافاة عقب عملية تكميم المعدة:


الاستشفاء من الجراحة  أمر مؤلم للبعض ولكنه هو ليس سيئا حقا للآخرين. جميع الوجع على باتجاه غير مماثل وأدوية الألم المختلفة تأدية على باتجاه أكثر من غيرها للأشخاص المختلفين.

إجراءات الجراحة تكون في العيادات الخارجية ويستطيع أن تغادر في مماثلة في هذا الوقت ويحتاج منها إلى يوم أو يومين في نقطة التركيز صحي للتعافي. الجراحين يفضلون قضاء ثلاثة أيام في غضون ذلك أن الآخرين يشعرون بالراحة في تركك إلى في هذا الوقت الأتي للجراحة. كذلك معتاد، من أساسي اتباع توجيه الأطباء.

فيما يأتي الإرشادات العامة عقب خروجك من المشفى. يتحتم عندك إرشادات اضافية خاصة يتحتم تتبعها في إرشادات الاستشفاء أو برهان ما بعد العملية.

السوائل على الدوام. بسيطة أن تصاب بالجفاف، {أنت} لم لا تحصل على أي سوائل من الأكل أسبوعيا مطلع في أعقاب العملية. رشفات ببطء من هذه السوائل ستؤدي الغاية، بالإضافة ابتلاع شتى.

مصران. يحتمل تكون مصران عسيرة أو مسببة للالم وذلك امر . ومع ، لم لا تحتار في الاتصال بجراحك قد كنت تجابه . الإمساك أمر أسبوعيا مطلع عقب الجراحة، ويمكن لأدوية الوجع المخصصة بك أن تزيد الإمساك.

دواء: يتحتم أن تكون صارم، خذ شفاء الألم عند الضرورة إليه. يحتمل تتلقى وصفة طبية لانخفاض الحموضة في معدتك. ذلك يعاون في حرقة المعدة ومن الممكن أن يخفف على الحقيبة المعدية. يرشد الجراح بخلاف ذلك، تَستطيع استئناف أدويتك. محتمل أن يتم التعطل عن جميع دواء التي لم يتم إصدارها في الوقت الملائم.

نشطة بدني: السَّير، والمشي، والمشي. السَّير قدر ما يمكنها من الواجبة، ذلك يعاون على عملية التحسن السريعة. لم لا ترفع أي شيء آخر ثقيل، ذلك أن يمركز ضغطا عبثي على الغرز الجراحية التي متقرحة. ممكن أن تشعر بالتعب لفترة تصل إلى يعلن بعد الجراحة. ذلك يرجع إلى أقل استهلاك السعرات الحرارية إذا ينضبط جسمك.

الإغتسال: لم لا تستحم أو تجلس في وعاء استحمام مرتفع الدفء امتداد الأسابيع الأولى بعد الجراحة. الإغتسال يتم بشكل دوري على هيئة حذف للجسم وغسل للرأس الغرز الجراحية التي يلزم تفادي الماء لها.

الرجوع إلى : تَستطيع بشكل دوري الرجوع امتداد وقت الرقم 2 إلى الرقم أربعة أسابيع تبعا لطبيعة وظيفتك. يعود أغلب بشر عقب الرقم أربعة أسابيع بقوتهم التامة دون الاحتياج لأي تعليق مهما طبيعة نشطة بدني في .

لائحة بالإرشادات اللازم تتبعها: استشارة ما في أعقاب تكميم المعدة : الزمن لمراحل الإنتعاش

وبعد عملية تكميم المعدة:


ينشأ ضياع الوزن فورا عقب عملية تكميم المعدة، بالإضافة الضياع تكون جامعة وليس يسفر أي مشكلات أثناء الفترة بشرط اتباع النسق الغذائي المخصص كامل حالة. أطبائنا في نقطة التركيز الطبي التركي اكتمال متواصلة للمرضى عقب عملية تكميم المعدة يتضمن أطر الغذائي ونهج إجراء التمارين الرياضية والعناية بالعملية. يكون خسارة الوزن على نسق تقريبي كما موضح:

  • الشهر الثالث: ينهزم الشخص المتضرر حوالي 33 ٪ من وزنه الزائد
  • الشهر الترتيب السادس: يكون يحتمل فقد باتجاه 1/الرقم 2 وزنه الزائد
  • الشهر 12: تكون عدد الوزن المفقود صوب 70٪ من وزنه الزائد

أكثرية السقماء يصلون إلى الرأس ضياع الوزن أثناء حول إلى سنتين. الذين يتبعون غذائية متوازنة ويمارسون التمارين الرياضية بشكل منتظم من الاعتيادي أن يكونون قادرين على على الوزن والوصول للقوام .

تَستطيع استرجاع الوزن من خلال الشغل عن قرب مع اختصاصي بك أو أخصائي في مركزنا والاستعانة بمدرب شخصي للممارسة التمارين الرياضية. حضور مجالس الشخصي الإنترنت عدد اثنين من المرات على قليلا ما من خلالها كل شهر والحفاظ على نسق الأكل والحصول على مساندة أسرتك وأصدقائك والحفاظ على الدافع النفسي.

عن أسلوب إجراء عملية تكميم المعدة نملك في نقطة التركيز الطبي التركي، لم لا تتردد في ربط بنا .

مضاعفات عملية تكميم المعدة


يلزم عندك إستيعاب حسن للمضاعفات المرجحة امتداد وبعد الجراحة. المضاعفات للتوتر من عملية التكميم هي تسريب خط الدبابيس الذي يغلق الجرح في أعقاب قص المعدة.  أن ينشأ تسرب للخط الرئيسي امتداد أو في أعقاب الجراحة. أثناء الجراحة، بشكل دوري ما يكون ملحوظ بسبب من أن توازن إكمال الجراحة. ومع ، وقع دون أن يلاحظه العليل، ممكن أن الاستهلال في في حس بعلامات إعياء ومرض في أعقاب الجراحة بوقت قصير.

بشكل دوري ما تجري التسريبات الخطية امتداد الشهر مطلع بعد الجراحة. من الممكن أن تتم من امتداد أغذية غير ملائمة على الرغم منه أنك الرصد طول الوقت ما بعد الجراحة أو من أنسجة المعدة التي لم لا تتعافى. من ناحيته يقود إلى المأكولات والمشروبات التي تفصل من الألياف الرقيقة الأمر الذي يفضي إلى التسرب.

يفضي تسريب خط المهم إلى عدوى عظيمة عند ولوج عصارات المعدة إلى بطنك. والإشارات والأعراض هي عدم انتظام دقات عضلة القلب ومرارا ما تكون ضربات الفؤاد، وحمى، وجع في الصدر، وألم في بطنك.  تتم أغلب مناسبات التسرب المهمة إبان 14 يوما من الجراحة. راجع الطبيب على على عجل في وضعية تواجد أي من المظاهر والاقترانات.

لا تنس ذلك دوما أن اصطفاء الطبيب الخبير في تكميم المعدة في نقطة التركيز الطبي التركي يحد من إمكانية هذه المظاهر والاقترانات والمضاعفات. لاختيار توقيت مع أخصائي تكميم المعدة نملك، تستطيع ربط.

ماذا يحصل أثناء وبعد تكميم المعدة؟


  • يتم فعل هذه الجراحة بالمنظار أدنى نفوذ التخدير العام وتستغرق بشكل دوري من 60-90 برهة
  • ممكن أن يقوم الجراح بعمل عديدة شروخ صغيرة في
  • ثم يقوم بإدخال أنبوب بكاميرا ضئيلة أو منظار وأدوات أخرى ضئيلة في الشروخ الصغيرة لإزالة مقطع من المعدة
  • يتم غلق المعدة على لقطة أنبوب على الأيسر مسدود من خلال استخدام الدبابيس
  • من الهام أن نلاحظ أنه على الممارسات الأخرى، غير محتمل معاكس عملية تكميم المعدة
  • ممكن أن يتم نقلك إلى الاستشفاء بعد العملية
  • ممكن أن يقوم الطاقم الرعاية الصحية نملك بمراقبة الضغط الدم ومعدل ضربات الفؤاد
  • سيتم إعطاؤك أدوية تقليل الألم
  • من الممكن عندك بنوك ضئيلة أو أنابيب في جروحك لتصريف أي سوائل زائدة
  • من الممكن عندك ً قسطرة تستنزف البول من المثانة
  • ممكن أن يتم إزاحة جميع معدات رجوع إلى البيت
  • وبمجرد أن تكون في الجناح الطبي، ممكن أن يتم تشجيعك على النهوض والتحرك ببطء
  • ممكن أن تكون على نسق غذائي سائل لاغير لبقية مرحلة إقامتك في المشفى
  • يحتمل تشعر في المعدة بكدمات وتورم
  • يتحقق وأعلمنا قد كنت تشعر بأي
  • يعول إقامتك في نقطة التركيز صحي على حالتك الشيء الخاص
  • تجادل تدبير خروجك مع الاستشاري بك في نقطة التركيز الطبي التركي
  • يغادر إلى البيت بعد عملية تكميم المعدة
  • لا يمكنها سلطة نوفر لك سائق شخصي امتداد عودتك للبيت
  • من الهام أن الرصد جميع التوصيات الغذائية التي نقدمها لك
  • ممكن أن يقتضي إلى الحفاظ على نسق غذائي سائل من أسابيع وتتطور لتناول الأغذية الرطبة والناعمة
  • يحتمل تترقب من أربعة-6 أسابيع أن تتمكن من الاستهلال في إضافة الصلب
  • بمجرد وجبات الطعام ، من أساسي على للعون في استمرار ضياع الوزن
  • الاتصال بأحد أعضاء الطاقم الرعاية الصحية نملك في نقطة التركيز الطبي التركي لو كان عندك أي أسئلة
  • يرجع أغلب إلى النشاطات كل يوم في غضون 2-الرقم أربعة أسابيع عقب تكميم المعدة
  • تيقن من نقاش أمور عودتك إلى وممارسة التمارين مع الاستشاري بك.

كما حال مع أي إجراء أخر، من الممكن أن تكون يوجد مضاعفات يتضمن:


  • وجع
  • نزيف
  • عدوى
  • تندب
  • جلطات دموية
  • ترهل في أعقاب تكميم المعدة

بالنسبة للكثيرين من زيادة الوزن الباهظة، يتمدد لمدة طويلة الذي فقده مرونته. عملية تكميم المعدة تجعل أكثرية السقماء يفقدون شتى من الوزن فورا عظيمة، وبسهو لة لم لا يمكنها بشرتك مواكبتها. من الممكن أن تكون الإضافية الزائدة والفضفاضة محرجة. من الممكن أن يسبب ايضاً من إشكالية التي تتراوح من ضئيل إلى شديدة، يتضمن:

  • مشقة في لبس
  • مشقة في إجراء التمارين الرياضية، مما يحتمل يترك تأثيره على صحة الوزن على النطاق الطويل والصحة العامة
  • طفح جلدي وطيات جلدية أو سقوط
  • عدوى أثر لـ طيات

في ، يقوم بإدارة ترهل مع ثياب تحتية للجسم. في الأكثر مجازفة، يخضع السقماء لعميلة جراحية تجميلية لإزالة الزائد يشبه عملية شد أو نحت الجسد.

الحمية الغذائية ونظام عيش في أعقاب تكميم المعدة:


ضياع الوزن عقب عملية تكميم المعدة غالبا ما يحتل ترتيب الصدارة للمرضى الحديثين. من الهام ايضا النظر في طريقة الحياة. الجراحة المخصصة بك ليست سوى والنجاح على يحتاج الاجتهاد والتغيير عصيب من وقت لثاني في أنحاء أخرى. يمنح الأقسام اعتقاد عما يتحتم توقعه الجراحة وبعدها. يلزم أن تتذكر أن جميع جراح غير مماثل، شامل عليل غير مماثل. يرجى مناقشة مع الجراح الفعل على أي من النصائح .

ممكن أن يعوز إلى تحقق من أنك تحصل على ما كافي من عقب عملية تكميم المعدة. ذلك حقيقي لزيادة المعدة وعدم عليها. هي من والمكملات الغذائية النموذجية لمرضى المعدة.

لائحة بالنصائح الواجب اتباعها: الاكل المسموح بعد عملية التكميم: لائحة والممنوعات.

100%
مقالة رائعة

عملية تكميم المعدة

  • مارأيك في هذه المقالة؟

التعليقات مغلقة.