المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

ما هي زراعة الشعر العضوية ؟

زراعة الشعر العضوية

زراعة الشعر العضوية، كيف تتم عملية زراعة الشعر العضوية؟ وما هو مزايا زراعة الشعر العضوية؟ لماذا زراعة الشعر العضوية؟ 

ما هي زراعة الشعر العضوية؟

إن زراعة الشعر العضوية تم القيام بتنفيذها في أعقاب عمل سنتين من البحث والتطوير في مختبرات إستيتيك انترنايشنل فتطبيقها من خلال حقن الخلايا الجذعية المستحضرة من الانسجة الدسمة المخصصة بالمريض نفسه. واحد من أكثر النقائص أهمية في زراعة الشعر ناشئ من عدم استحضار المساحة التي تتم زراعة الشعر فيها بحيث تكون مناسبة لعملية الزراعة. إن عملية زراعة الشعر عليها اسمها هي زراعة الشعر. كلما تكون جذور الشعر المنقولة جيدة، وكلما تكون المنطقلة التي تتم الزراعة فيها نوعية، كلما تعطي عملية زراعة الشعر نتائج ناجحة متوفقة.


كيف تحدث عملية زراعة الشعر العضوية؟

يتم القيام بحقن السائل المأخوذ من الانسجة الدهنية المخصصة بالمريض ذاته، وجعله غنياً من حيث الخلايا الجذعية في المنطقة التي تتم زراعة الشعر فيها. وبفضل هذا يتم إدخار بيئة النقل المريحة عن طريق انتفاخ المنطقة، ولا تبقى الحاجة الى الحقن الكيميائي المؤدي الى الحاق الضرر بجذور الشعر في جراءات زراعة الشعر التقليدية. ويحدث نقل جذور الشعر السليمة الصحيحة المنقولة من المنطقة المانحة الى المساحة الشاغرة من الشعر التي تمت استحضارها للتطبيق، وجعلها في حالة كافية، وذلك من قبل طبيبنا الجراح بأسهل ما يمكن.


ما هو مزايا زراعة الشعر العضوية؟

  • يتم تفير الكثير من الإمتيازات للمريض بفضل حقن الخلايا الجذعية المستخدمة في عملية زراعة الشعر العضوية.
  • حقن الخلايا الجذعية المستخدمة في عملية زراعة الشعر العضوية.
  • يجعل منطقة الزراعة في وضع وافي.
  • يوفر السهولة في عملية الزراعة للشعر .
  • يوفر الشغل في المنطقة دون الاحتياج الى استخدام المواد الكيمياوية.
  • يغذي جذور الشعر الذي تم نقله فيزيد من نسبة تماسكه.
  • يوفر الاستحواذ على نتائج ايجابية من عملية زراعة الشعر في مستويات واصلة الى 96%
    يسهل نبات شعر أكثر حيوياً واكثر صحياً وأطول عمراً.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 24
مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 35

لماذا زراعة الشعر العضوية؟

يتم في عمليات زراعة الشعر التقليدية التركيز على جذور الشعر الصحية العائدة للمريض التي نطلق عليها اسم المنطقة المانحة لاغير. يقام بأخذ الطعوم فنقلها الى المساحة المحرومة من الشعر. بيد أنه يلمح في المساحة الصلعة ندرة من الدهن المتقلل والمغذي لجذور الشعر. لو تتنبهوا لتلك المساحة قد اقترب الجلد من العظم فتفرغ ما بداخله. يكون احتمال حصولكم على التوفيق منخفضاً حتى وان تقوموا بنقل جذور الشعر الجديدة الى هذه المساحة ايضاًً.

إن جذور الشعر الصحية السليمة التي يصاحبها الاشخاص الذين يعانون من إشكالية الصلع، هي كنزهم بالمعنى الحقيق، بينما يؤدي تدخل يتم القيام به في هذا الشكل الى وفاة جذور الشعر الصحية الصحيحة ايضاً فيما بعد عملية زراعة الشعر. ومع ذلك، إننا على علمٍ من أن المواد الكيميائية التي يتم حقنها في المنطقة الصلعة في عملية زراعة الشعر التقليدية بغاية زراعة طعوم الشعر على نحو أكثر سهولة، ولأجل إدخار السهولة لأخصائي زراعة الشعر، تؤدي الى الحاق الضرر بتلك الجذور للشعر الصحية الصحيحة ايضاًً.

وها هي زراعة الشعر العضوية توفر إمتيازات مهمة جداً في هذه النقاط على الخصوص. إن حقن الدهون المنقولة من الانسجة الدسمة المخصصة بالمريض نفسه التي جعلت غينة من حيث الخلايا الجذعية، توفر القيام بعملية زراعة الشعر ببساطة، كما تجعل المنطقة المحرومة من الشعر التي صارت غير منتجة، خصبة منتجة.


زراعة الشعر العضوية والحقن المحلولي :

إن عملية زراعة الشعر العضوية تقضي في الوقت نفسه على مشكلة الحقن المحلولي كذلكً. إننا نقوم باستهداف الأنحاء التي يتكبد منها المريض من حيث إشكالية الحقن الإقليمي لأجل حقن الدهون التي جعلت غينة من جهة الخلايا الجذعية. لأنه تبقى مخزوناتنا للدهن الخلايا الجذعية بكميات مكثفة. على سبيل المثال، يتم القيام ب أخذ الدهون من ميادين الحقن الإقليمي التي نفضلها من أنحاء البطن والورك والسرة والفخذ خصوصاً عند الرجال، بواسطة تكنولوجيا جيها نتيمور لنقل الدهن فتوفير اكساب الشكل أيضاًً للمريض في الوقت نفسه.


الشعر الصحي الصحيح الكثيف غير المتساقط :

حينما جعلت المنطقة المحرومة من الشعر في وضع منتج بواسطة حقن زراعة الشعر العضوية فيحدث بعض العمليات في النسيج الجلدي التحتي. كما قلنا إن واحداً من أسباب تساقط الشعر في هذه المنطقة هو اقتراب جلد الشعر من العظم. ويحدث عن طريق هذه العملية من الحقن اولاً إدخار التشحيم لما تحت البشرة. تجتمع الخلايا الجذعية مع الهياكل الاخرى فتوفر الاسرعا في إصدار الخلايا الحديثة فتجعل النسيج تحت الجلد في وضع منتج منبت. تواصل الطعوم المزروعة في هذه المنطقة في العيش والحياة في المناطقة الحديثة أيضاًً مثلما كانت في المناطق الصحية الصحيحة التي هي أنحاء نقلها منها. إن جذور الشعر النابتة جديداً التي تصبح اكثر قوة مع آلية الخلايا الجذعية المنعشة مع مرور الزمن، توفر الاستحواذ على شعر أكثر كثيفاً وصحياً من السابق.

100%
رائع جدا

زراعة الشعر العضوية

  • مارأيك في هذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.