المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

تكاليف عمليات تصغير المعدة في تركيا

أسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا : 4 جراحات لتقليل الوزن

تصغير المعدة في تركيا | تكاليف و اسعار العملية وكيف تتم وماهي التقنيات المستخدمة

تصغير المعدة في تركيا : البدانة مشكلة صحية عامة يعاني منها في جميع أنحاء العالم نحو ثلث السكان. السمنة الزائدة لها عواقب فسيولوجية مباشرة، بما في هذا ضعف الحركة، وتوقف التنفس أثناء النوم، وغلاء الحمل على الفؤاد، ومشاكل أخرى متعددة. ومع هذا، فهناك عواقب خطيرة للسمنة مثل مرض السكري من النوع 2، وأمراض القلب والأوعية الدموية والكلى، واعتلال الشبكية التي تشكل العبء الأكبر للمرض. بصرف النظر عن أن ترتيب الروتين الغذائي وممارسة الرياضة أثبتت فعاليتها في التجارب، إلا أنها كانت أدنى نجاحا على مستوى غالبية المرضى. وقد يكون للكثير من الحلات العلاج الأكثر فعالية للسمنة هو عبر الجراحات المتنوعة الهادفة للسيطرة على إمكانيات الهضم . وفيما تعتبر أسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا في نطاق اليد للكثيرين، فهي جراحات قد يكون لها أيضاً آثار تمر مجرد تخفيض الوزن الزائد.

أشكال عملية تصغير المعدة في تركيا:

هناك 4 أنواع من عملية تصغير المعدة في تركيا والتي يطلق عليها أيضا عمليات علاج البدانة. يتضمن كل نوع على مزايا وعيوب، وستساعدك تلك البند من مقالتنا على تحديد أي من تلك الأنواع التي قد تناسب حالتك بشكل مبدئي.

عملية تكميم المعدة:

إبان ساعة إلى ساعتين. أثناء الجراحة، يقوم الجراح بعمل ما بين 1 و5 شقوق صغيرة في البطن مما يقلل من جروح المعدة، وإدخال عدة معدات بالمنظار، وإزالة حوالي 80٪ من معدتك. ذلك يترك كم على شكل موزة يربط المريء بالأمعاء الدقيقة. سيقوم بعض الجراحين بتعزيز خط المعدة بالدبابيس.

ستجعلك المعدة الأصغر حجما تشعر بالامتلاء في وقت مبكر لهذا سوف تأكل اعداد أقل، ونتيجة لذلك ستحقق فقدان في الوزن على المدى الطويل. يتم اجراء عملية تكميم المعدة للمرضى من جميع الأعمار، من الأطفال إلى الكهول.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 30

ينتج ذلك خسارة الوزن بشكل سريع عقب عملية تكميم المعدة في تركيا:

  • الشهر الثالث: تفقد نحو 33 ٪ من وزنك الزائد
  • الشهر السادس: حوالي نصف وزنك الزائد يكون قد انخفض
  • الشهر 12: تكون فقدت ما يصل إلى 70٪ من وزنك الزائد

أكثرية السقماء يصلون إلى ذروة خسارة الوزن في خلال من سنة إلى سنتين. السقماء الذين يأكلون طعاما صحيا ويمارسون الرياضة عادة ما يكونون قادرين على الحفاظ على الوزن أو تقصي فقدان في الوزن أكثر. لكن الكثير من السقماء الذين لا يحافظون على تلك العادات المناسبة سوف يستعيدون بعض الوزن مع مرور الوقت. ذلك يعاود المعدة التي تنبسط على مر الزمان، والتي من المعتاد أن تكون بسبب الإفراط في تناول الغذاء. ولكنهم لن يرجعوا إلى وزنهم السابق في أسوأ الظروف.

عقب 5 أعوام من العملية الجراحية، يبقي المريض العادي على زيادة عن 1/2 وزنه الزائد الأمر الذي يشير إلى تحسن هائل. ويزيد هذا التحسن مع الحفاظ على إرشادات الطبيب وممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية مناسبة. تَستطيع تجنب استعادة الوزن عن طريق:

  • العمل عن كثب مع اختصاصي التغذية الخاص بك والجراح
  • باستعمال مدرب شخصي لتعزيز قدراتك التدريبية
  • حماية وحفظ نظام الطعام قليل الدهون والكربوهيدرات
  • الحصول على دعم عائلتك وأصدقائك
  • حماية وحفظ الدافع لتحقيق المبتغى المطلوب

تؤدي نتائج عملية تكميم المعدة إلى حل كامل طالما تم الحفاظ على ضياع الوزن لعدة المشكلات الصحية المتعلقة بالبدانة، بما في هذا تلك المشكلات:

  • داء السكري
  • تعطل التنفس أثناء السبات
  • ارتفاع ضغط الدم
  • الربو ومعلقاته
  • مشاكل الكوليسترول

يلمح أن المرضى الذين لديهم جدول مواعيد مواصلة صارم مع جراحهم في 3 و6 و12 شهرا عقب العملية راجعوا تحسينات أكبر في انسحاب مرض السكري يملكون، وتزايد ضغط الدم، وصعود نسبة الكوليسترول من المرضى الذين تخطوا تلك الزيارات. خسارة وزن المعدة أيضاً يحسن صحة المفاصل. لكل رطل من الوزن الضائع، هناك هبوط 4 رطل في الضغط على الركبة، هذا يحسن التنقل ويقلل من الألم في الركبتين. ايضاً أظهرت الدراسات التي تم إجراءها على الكثير من السقماء الذين يتكبدون من السرطان، أن نسبة تفوق 30% تحسنت حالتهم بشكل كبير.

تكلفة عملية تكميم المعدة في تركيا تبدأ من 4000 دولار وهي فعليا من أدنى التكليفات التي يمكن أن تجدها في العالم. بصرف النظر عن ذلك سوف تجد خبرات وتقنيات عالية الجودة يمكن مقارنتها بأكبر دول العالم في هذا المجال. إلا أن عملية تصغير المعدة في تركيا تعتبر من العمليات التي نالت شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة نظرا للنتائج المذهلة التي قدمتها للعديد من المرضى.

عملية تغيير مجرى المعدة:

عملية تغيير مجرى المعدة هي الإجراء الذي يسعى تخطى جزء من المعدة لتخفيض مقدرتها. الجزء المتبقي هو تقريبا في مقدار الكرة الصغيرة ويحد من كمية الأكل الذي تَستطيع الاحتفاظ به. يتم قطع الأمعاء الدقيقة أدنى منطقة المعدة الرئيسية وتوصيلها بحقيبة الأكل الصغيرة، وفي الخاتمة يتم إجتياز قسم من الأمعاء الدقيقة ويقلل من امتصاص السعرات الحرارية والمغذيات. على الرغم من أن الجزء المتبقي من المعدة يترك لتفعيل الجهاز الهضمي الضروري.

إذا اخترت عملية تغيير مسار المعدة:

  • سوف يتم تقسيم معدتك إلى جزأين: حقيبة صغيرة في الأعلى والباقي في الأسفل
  • سيتم إرجاع ترتيب الأمعاء لتجاوز الجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة
  • إذا كنت لا تتبع نظام غذائي صارم، سوف تجابه مشاكل مع سوء التغذية ومتلازمة الإغراق
  • سوف تفقد الوزن بشكل سريع لأن:
    • ستجعلك حقيبة المعدة الأصغر حجما تشعر بالشبع أثناء الغذاء
    • لن يمكنها تناول الأكل بنفس القدر الماضي
    • سوف يمتص جسمك كمية أقل من المواد المعدنية

تستغرق عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار نحو 4 ساعات ويبقى معظم المرضى في المستشفى لفترة 2 إلى 3 أيام في أعقاب الجراحة. يخدم ذلك الفعل وظيفتين أساسيتين: فهو يحد من الحجم التي يمكنك تناولها قبل الإحساس بالشبع ويمنع الجسد من امتصاص اعداد الطعام.

لتصرُّف عملية تغيير مجرى المعدة، سوف يقوم الجراح بما يلي:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 21
  1. قطع معدتك إلى قسمين، وعمل حقيبة ضئيلة في المعدة في الجزء العلوي
  2. فصل الجزء السفلي من الأمعاء الدقيقة وتوصيله بحقيبة المعدة الحديثة
  3. ربط الجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة التي لا تزال متصلة بالجزء السفلي من المعدة إلى الجزء السفلي من الأمعاء الدقيقة.

عادة ما يفقد مرضى عملية تغيير مسار المعدة الكثير من الوزن بشكل سريع هائلة في أعقاب العملية الجراحية. خلال 3 أشهر، يفقد المريض الوسطي ​​حوالي ثلث وزنه الزائد. وبعد نحو عام من العملية الجراحية، سوف يختفي ما يقرب من ثلثي الوزن الزائد.

يصل الكثير من السقماء إلى قمة ضياع الوزن بين سنة واحدة وسنتين، ثم يكسبون اليسير من الوزن البسيط. إلا أن النتائج على النطاق الطويل لا تزال مثيرة للإعجاب، حيث يحتفظ العليل المتوسط ​​بنحو 60٪ من وزنه الزائد بعد 5 أعوام.

ضع في اعتبارك أن تلك المتوسطات المخصصة بالنتائج هي منتصف الطريق. يمكن للمرضى الذين يتناولون المأكولات المناسبة، ويمارسون التمارين الرياضية باضطراد، ويتبعون نصائح جراحهم، أن يفقدوا المزيد من الوزن، في حين أن المرضى الذين ينحرفون عن مسارهم يخسرون وزن أدنى.

تكلفة عملية تغيير مسار المعدة في تركيا من المعتاد أن تكون غير ذات أهمية بالمقارنة بالنتائج التي تقوم بتقديمها العملية لمرضى السمنة. إلا أن العديد من السقماء يحتاجوا إلى معرفة دقيقة بكافة تفاصيل العملية إذا كانوا يرغبون بشكل فعلي في تخفيض وزنهم والحصول على قوام ملائم لممارسة الحياة بالشكل الطبيعي. ربما تتفاجأ نحو علم أن تكلفة تحويل مجرى المعدة في تركيا تبدأ من 4500 دولار شاملة جميع النفقات المصاحبة للإجراء. بخلاف النتائج المميزة التي تشرف تاريخ جراحي المركز الطبي التركي، فإن عامل السعر لا يمثل مانع نحو تحقيق مزايا العملية.

عملية ربط المعدة:

عملية ربط المعدة ويشار إليها باسم كذلك عملية تقليل المعدة القابلة للتعديل.يتم لف شريط قابل للضبط بخصوص الجزء العلوي من المعدة، وهذا يفصل حقيبة ضئيلة من المعدة فوق الرباط الذي يملأ على نحو أسرع أثناء تناول الغذاء. نتيجة لذلك، إذا كنت وضعية ناجحة بعد العملية:

  • سوف تشعر بالشبع عندما تأكل، وبهذا يقل كمية الطعام الذي تتناوله
  • ستفقد ما بين 25٪ و75٪ من وزنك الزائد
  • سوف تحسن أو تشفي مشاكلك الصحية المرتبطة بالسمنة وتشعر بتحسن

يتم تصرف عملية ربط المعدة بالمنظار خلال ساعة إلى ساعتين. أثناء العملية، سيقوم الجراح بلف شريط مطاطي بخصوص الجزء العلوي الأوسط من المعدة يشبه في الأنبوب الداخلي لإطارات الدراجات. يتصل ذلك الشريط بأنبوب يؤدي إلى ميناء دائري بكمية ضئيل يقع أدنى البشرة مباشرة.

الرباط الذي يمكن شده أو تخفيفه، تعمل قسم أصغر في المعدة فوق المدى الذي يمتلئ بشكل أسرع بعد تناول الغذاء، مما يجعلك تشعر بالشبع التام أثناء تناول الأكل وتناول الغذاء بشكل أقل. مع مرور الوقت، يمكن ملء الرباط وشغله من خلال منفذ أدنى الجلد ويؤدي ذلك الملء أو عدم الإقفال إلى جعل الرباط أكثر إحكاما لتعديل نطاق شعورك التام خلال تناول الطعام.

ينشأ فقدان الوزن بسرعة بعد عملية ربط المعدة:

  • الشهر الثالث: تفقد حوالي 20 ٪ من وزنك الزائد
  • الشهر السادس: يذهب نحو 30 ٪ من وزنك الزائد
  • عقب عام من العملية: تفقد حوالي 40 ٪ من الوزن
  • في أعقاب مرور عامين: يتلاشى أكثر من نصف وزنك الزائد

إلا أن تلك هي المتوسطات العادية وتتراوح نسبة فقدان الوزن لدى مرضى عملية ربط المعدة من 25٪ إلى 80٪ من وزنهم الزائد. مرضى عملية ربط المعدة يقرون بأنها تجربة تحسنا كبيرا وعلاج كامل من المشاكل الصحية المرتبطة بالسمنة.

لاحظ أن المرضى الذين لديهم جدول مواعيد متابعة صارم مع جراحهم في 3 و6 و12 شهرا في أعقاب العملية راجعوا تحسينات كبيرة في تقهقر مرض السكر يملكون، وتزايد ضغط الدم، وزيادة نسبة الكوليسترول. يعمل ضياع الوزن الناتج عن عملية ربط المعدة على تحسين صحة المفاصل ايضاً وجعل الجسم أكثر توافقا مع بقية أعضاءه الداخلية.

تم تخفيض معدلات خطر السرطان المتعلق بالسمنة بشكل كبير بعد عملية ربط المعدة، بما في ذلك:

  • سرطان القولون
  • سرطان الضرع عقب سن اليأس
  • سرطان بطانة الرحم
  • سرطان البنكرياس

من المؤكد أن جميع أشكال عملية تصغير المعدة في تركيا تقدم نتائج جيدة للمرضى الذين يعانون من السمنة. لكن عملية ربط المعدة من أشهر تلك الممارسات نظرا لمقدرتها على مقدار المعدة الأصلي دون تحويل جراحي، فقط تنحي جزء منها لتصغير الكمية. تكلفة عملية ربط المعدة في تركيا تعتبر قليلة بالمقارنة بباقي دول العالم، حيث تبدأ من 3500 دولار شاملة جميع النفقات التي يمكن ادراجها مثل التخدير ورسوم الجراح والمشفى وغيرها من النفقات.

عملية بالون المعدة:

عملية بالون المعدة هي إجراء ممتاز لتخفيض الوزن وعلاج البدانة، حيث يترك 1 إلى 3 بالونات سيليكون مضخمة في المعدة لمدة 6 أشهر، مما يجعل مساحة المعدة التي تستوعب الغذاء أقل. نتيجة لذلك، السقماء بعد العملية:
  • يشعرون بالشبع التام أثناء تناول الأكل، وبالتالي تناول كميات أقل
  • يخسرون حوالي 30٪ من وزنها الزائد خلال 6 أشهر عند إزالة البالون
  • تنقيح الصحة لمرضى السكري، وأمراض المفاصل والعظام، والمشاكل المرتبطة بالقلب

يتم إجراء عملية البالون المعدي على نحو مختلف بناء على نوع البالون الذي تختاره وعادة لا تستغرق عملية بالون المعدة زيادة عن 1/2 ساعة للأداء مقارنة بحوالي ساعتين فيما يتعلق للإجراءات الأخرى، ومعظم المرضى يستطيعون الذهاب للخارج من المستشفى في نفس اليوم. بمجرد إعدادك في غرفة العلاج، سوف يتم اتباع الخطوات الآتية:

  1. سيخدر حلقك من خلال بخاخ خاص. قد تشعر بالصدمة نتيجة التخدير، لكنه سيساعد حلقك على تحمل الأدوات المستخدمة في العملية. إذا كنت تريد هذا، تَستطيع أيضاً طلب التخدير الوريدي لتجعلك تشعر بالنعاس، ولكن ستتم نقاش هذه البدائل معك مسبقا.
  2. بعدما تشعر بالراحة، ستقوم الممرضة بإدخال واقي بلاستيكي بين أسنانك لإبقاء فمك مفتوحا.
  3. سيتم تمرير المدى من خلال فمك وإلى معدتك. هذا لن يكون مسببا للألم، وسوف تكون قادرا على التنفس دون إرتباك. قد يفتقر الطبيب ايضا إلى تمرير بعض الرياح أدنى المدى للحصول على مشاهدة واضحة. ذلك ايضاً يمكن أن يكون إحساس غريب، وربما يجعلك ترغب في أن تتقيأ.
  4. سوف يتم إزاحة النطاق بعد هذا لتجهيزك لتمرير البالون إلى المعدة.
  5. سيتم تمرير البالون المنكمش إلى معدتك ويتم نفخه إما بالهواء أو محلول ملحي.
  6. سيتم تمرير المدى إلى معدتك مرة واحدة أخيرة للتأكيد على أن البالون في المقر الصحيح وأنه تم نفخه بشكل صحيح.

يفقد المريض بعد عملية بالون المعدة اعداد معتدلة من الوزن بسرعة كبيرة:

  • الشهر الثالث: نحو 15٪ من الوزن الزائد
  • الشهر السادس: نحو 30٪ من الوزن الزائد

خسارة الوزن الفعلي يمكن أن يشكل أعلى أو أدنى وفق حالة كل مريض وقابلية الجسم للعلاج. يجب إزالة الأشكال الأكثر شعبية من البالون بعد 6 أشهر، لذلك فإن فقدان الوزن على المدى الطويل يعتمد على الإطلاق على النظام الغذائي للعليل وخيارات نمط الحياة وممارسة الرياضة. وبعبارة أخرى، لا ينبغي النظر إلى البالون المعدي على أنه إصلاح طويل الأمد.

في الواقع، يستعمل بعض السقماء البالون لخسارة الوزن قبل فعل عملية أكثر كثافة مثل عملية تكميم المعدة أو تحويل المسار. تنطوي الأعمال الأكثر كثافة على معدل مضاعفات أقل عندما يزن المرضى أقل قبل الجراحة، لذلك قد تريد مناقشة هذا الخيار مع الجراح.

عملية بالون المعدة تعتبر من أشهر عمليات تصغير المعدة في تركيا ومن أسهلها ايضاً. سوى أنها توفر نتائج إيجابية وعالية الجودة خلال فترة عديدة أشهر من العملية. الجيد في الشأن أن تلك النتائج الرائعة ترتبط أيضا بتكلفة مناسبة وأقل من بقية أشكال عملية تصغير المعدة الأخرى. ربما تجد تكلفة اعلى في بعض البلدان الأخرى، إلا أن تكلفة عملية بالون المعدة في تركيا تبدأ من 2500 دولار شاملة كافة تفاصيل العملية.

نتائج عملية تصغير المعدة في تركيا:

بصرف النظر عن أن التفكير في نتائج عملية تصغير المعدة في تركيا قد يبدو جذاب، لكن هناك اعتبارات ومتطلبات تستلزم اهتماما كبيرا. وحتى بعد قبول النتائج المحتملة، غير ممكن لأي شخص الاستحواذ على موافقة طبية لإجراء عملية تصغير المعدة في تركيا. قبل البصر بتلك الفكرة، يلزم على المشاركين في المنظور الالتزام بالنصوص والإرشادات الآتية، مع الأخذ بعين الاعتبار تطبيقها على المدى الطويلة مدى الحياة:

  • مؤشر كتلة الجسم من 40 أو أكبر أو يكون وزنك يختوي على زيادة عن 100 رطل من الوزن الزائد.
  • مؤشر كتلة الجسم يعادل أو يزيد عن 35 فضلا على ذلك اثنين من الأمراض المصاحبة المرتبطة بالبدانة، بما في ذلك مرض السكري، وتزايد ضغط الدم، وأمراض الكبد الدهنية غير الكحولية، وأمراض الفؤاد.
  • الاستمرار في توضيح الجهود المبذولة لفقدان الوزن دون أن تكون النتيجة العينية للجاذبية باتجاه وزن صحي.
  • كن على بينة من الآثار الجانبية المحتملة. على الرغم من أنها قد لا تتشابه بناء على جراحات معينة لفقدان الوزن، لكن النتائج الذائعة تشمل الغثيان والقيء والإسهال والعدوى ونقص التغذية والمضاعفات الطبية.
  • بينما أنه لا تَستطيع وضع سعر لما تقدمه عملية تصغير المعدة في تركيا فيما يتعلق لصحتك، فمن المهم الاعتراف بالسعر النقدي المرفق.
  • يجب أن تكون ملتزما بتحويل كيفية حياتك على أكمل وجه لبقية حياتك. من المؤتمر مع فريق متنوع التخصصات على نحو منتظم، إلى تلقي الفحوصات المخبرية بشكل متكرر، وتناول الفيتامينات المتنوعة طول الوقت. ولا يزال يتعين عليك بذل الجهد صوب كيفية حياة صحي لتقليل المخاطر المعقدة الصحية وتدعيم النتائج الجيدة.

إن لم تكن مستعدا لتقديم المساعدة الطبية وخسارة الوزن، فإن الفريق الطبي في المركز الطبي التركي مكرس لتوفير النجاح المطلوب. يقدم مركزنا نصائح عامة وأساليب متوازنة علميا أثبتت فعاليتها لتيسير فقدان الوزن بعد عملية تصغير المعدة في تركيا. ومع الدعم المستمر، لن تشعر بالعزلة في رحلتك باتجاه تقصي الوزن المطلوب. ولكن قبل البدء في أي برنامج لإنقاص الوزن، استشر مقدم الرعاية الصحية الأساسي، حيث يستطيع أيضا إرشادك إلى الطرق المناسبة والإجابة على الأسئلة المتعلقة بما يخص عملية تصغير المعدة في تركيا.

أسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا:

من الجائز أن تلمح أن عملية تصغير المعدة في تركيا من الممارسات التي تفتقر تمهيدا دقيقا قبل العملية ومجهودا بعدها، إلا أنها تقدم نتائج فريدة ومميزة لجميع مرضى السمنة. إذا قارنا تكلفة عملية تصغير المعدة في تركيا بالنتائج والميزات التي تقوم بتقديمها للمرضى، فسنجد أنك بشكل فعلي تدفع في مقابل تصرف ناجح بشكل كبير.

أسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا هي واحدة من الاهتمامات الرئيسية لعدة الأشخاص الذين يتطلعون إلى الخضوع للجراحة. كثير من الناس يسألون، ما هي تكلفة عملية تصغير المعدة في تركيا؟ الجواب غالبا ما يكون أكثر تعقيدا من المنتظر. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل نقاش التكلفة، بما في هذا ما هو وضعك الصحي، أين ستحصل على العملية الجراحية، وأكثر من ذلك.

يتراوح متوسط ​​تكلفة جراحات المعدة من 15.000 دولار إلى 25.000 دولار في الولايات المتحدة. في حين أن التكاليف تختلف اعتمادا على العديد من الاختلافات وهناك قاعدة عامة جلية: عن طريق السفر إلى تركيا للخضوع لعميلة جراحية المعدة، يمكن للمرضى إدخار آلاف الدولارات التي كانوا سينفقونها بواسطة الخضوع لنفس الفعل في الولايات المتحدة أو بريطانيا وغيرها من بلدان الشرق الأوسط عالية التكلفة. من الممكن أن تكلف عملية تصغير المعدة في تركيا نحو 5000 دولار إلى 12000 دولار اعتمادا على الطبيب وخبرته والمشفى الذي يتم فيه العملية.

حتى نستطيع فهم مختلَف نواحي تكلفة عملية تصغير المعدة في تركيا، يجب أولا أن نقيم مقارنة جلية بين أسعار عملية تصغير المعدة في تركيا وغيرها من البلدان المشهورة في نفس الميدان. هذه المقارنة سوف توفر لك مشاهدة واضحة حول جميع التقنيات المستخدمة في جميع دولة وكيفية اختيار الأمثل فيما يتعلق لحالتك وميزانيتك الخاصة للعملية.

متوسطات أسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا

عملية تصغير المعدة في تركيا أدنى تكلفة أعلى تكلفة مدة الإقامة
تكميم المعدة 4000 دولار 8000 دولار 4 أيام
تحويل مجرى المعدة 4500 دولار 8000 دولار 5 أيام
ربط المعدة 3500 دولار 7000 دولار 3 أيام
بالون المعدة 2500 دولار 5000 دولار 1-2 أيام

 

نهاية مقال عمليات تصغير المعدة في تركيا:

لا من الممكن أن يبحث مرضى السمنة عن تصرف عملية تصغير المعدة في تركيا دون الحرص على التكلفة الإجمالية للعملية. لكننا دون شك لا يمكننا البحث عن التكلفة دون البصر في كفاءة الإجراء ونتائجه المستقبلية. نتائج عملية تصغير المعدة في المركز الطبي التركي تعتبر من أعلى النتائج جودة ودواما. إذا نظرنا إلى أعداد السقماء التي تتوافد على الترتيب مرة واحدة فى السنة سنجدها تتزايد بشكل مطرد وسريع. ذلك يدلنا على تاريخ العمليات الناجح وكيف يقدم أطبائنا نتائج مرضية لمختلف المرضى. على الجانب الأخر، دفعنا ذلك التنامي في الأعداد على تخفيض التكلفة قدر الإمكان والبحث عن الانتشار الدولي وتحقيق انتصر أقل في في مقابل الحصول على سمعة طيبة بين المرضى. وبالفعل تحقق هذا خلال فترة سنوات ضئيلة رغم التنافس الدولي الذي لا يمكن إغفاله وخاصة في تركيا.

100%
مقالة رائعة

عمليات تصغير المعدة في تركيا

  • مارأيك في هذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.