المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

زراعة شعر الذقن

زراعة شعر الذقن لدي الرجال اصبحت اكثر اهتماماتهم منذ اواخرالقرن الماضي وخصوصا لدي بعض الشباب في فترة العشرينيات لان المظهر العام هو شغلهم الشاغل لذلك نجد العديد من الشباب اليوم يسارعون لإجراء عمليات زراعة شعر اللحية. بعض الشباب يكون لديه شعر لحية متقطع وغير كثيف وله منظر غير جميل , وببعض الاحيان يكون بالوجه ندبات فالحل في هذه […]

زراعة شعر الذقن لدي الرجال اصبحت اكثر اهتماماتهم منذ اواخرالقرن الماضي وخصوصا لدي بعض الشباب في فترة العشرينيات لان المظهر العام هو شغلهم الشاغل لذلك نجد العديد من الشباب اليوم يسارعون لإجراء عمليات زراعة شعر اللحية.

بعض الشباب يكون لديه شعر لحية متقطع وغير كثيف وله منظر غير جميل , وببعض الاحيان يكون بالوجه ندبات فالحل في هذه الحالة هو اجراء عملية زراعة شعر الذقن من اكثر العمليات شهرة في هذه الأيام

حيث تترك العديد من النتائج الممتازة والمرضية للجميع وتحصل علي شكل اكثر جمالا وجاذبية .

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 8

للحصول علي افضل النتائج :

تعرف على الملف التفصيلي عن كيفية زراعة شعر اللحية بالكشل الدقيق و كم تكلفتها من هنا

تلك العمليات تعتبر سهله ولا تختلف كثير عن زراعة الشعر ولكن نتيجة نجاحها تتوقف فقط علي مهارة الطبيب الذي يقوم بإجراءها

فلابد للمريض ان يختار طبيب مختص وبارع في أداء تلك النوع من العمليات لكي يعطي لك افضل النتائج الممكنة , ولابد من اجراءها في افضل المراكز الطبية المخصصة لذلك.

اضرارها زراعة شعر الذقن :

تعتبر عملية زراعة شعر الذقن ليس لها اي خطر اطلاقا علي حياة المريض ولكن تلك العمليات تتم بالوجه فإذا حدث بها أي خطأ فقد يتسبب بضرر دائم لا يمكن اصلاحه فيما بعد .

كيفية اجراء عملية زراعة شعر الذقن :

تتم تلك العمليات في المركز الطبي والصحي التركي تحت تأثير التخدير الموضعي ويتم خلالها نقل بصيلات من شعر الرأس إلي الوجه وتستغرق تلك العملية يوما واحدا فقط لإجراءها .

هناك دراسات قد أجريت وكانت من نتائجها ان هناك ما يقرب من 40% من الرجال لا يحبون الفراغات الموجوده لدي لحيتهم وهذه الفراغات عادة ما تكون بسبب اما عامل وراثي او وجود ندوب في الوجه  .

يعد شعر الوجه في العديد من انحاء العالم هو اشارة للرجولة وله تأثير كبير علي الوضع الاجتماعي للرجل ولذلك يعطي فرصة للمريض قبل اجراء العملية ان يقوم بالتحكم في تصميم اللحيه  وشكلها وهذا يساعدهم علي تغيير مظهره .

وقد اشارت الدكتورة العالمية سارة اوزتورك ان هناك عددا هائلا من الشباب يخضعون لتلك العمليات وتصل تكلفة تلك العمليات في مراكز التجميل بمدينة نيويورك الي 7 الاف دولار .

تلك العمليات اصبحت من اكثر العمليات التجميلية انتشارا والطلب عليها كبير جدا وهذا سبب ارتفاعا كبيرا في الطلب عليها لنسبة 25% زيادة عن السنة الماضية .

زراعة شعر الذقن أو ما تسمى زراعة شعر اللحية لها العديد من الفوائد للرجال فهي تؤخر ظهور علامات الشيخوخه وقيل انها ايضا تقي الرجال من سرطان الجلد بنسبة 90% .

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 10
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.