المركز الطبي التركي
عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا

عملية بوتكس المعدة

عملية بوتكس المعدة : طريقة فعالة لتقليل الوزن دون جراحة

ما هي عملية بوتكس المعدة ؟ طريقة تنفيذ عملية حقن البوتكس للمعدة. أسعار حقن البوتکس للمعدة. فوائد عملية بوتكس المعدة. الأثار الجانبية لعملية حقن البوتكس للمعدة.

من ذلك الوقت عام 2004، تم إجراء عملية بوتكس المعدة لإدارة عوائق ، تم اعتماد عواقب مداواة الذي تم اكتشافه من عبر من النرويجيين.

حقن البوتكس للمعدة مقبول بشكل شخصي لأولئك الذين لم لا يقدروا عملية التمارين الرياضية فى جميع الاوقات، والذين يعانون من عوائق سلامة نهاية لـ والذين فشلوا في إنقاص الوزن بواسطة أطر الغذائي.

ينبغي تقييم المعدة الإجراء على باتجاه صحيح، وعمل وصف تفصيلي لشكلها التشريحي إذا يتم مداواة بالطريقة احتفال. مع إتمام حقن بوتكس للمعدة، يتم تحييد أعصاب المعدة والعضلات لمدة ستة أشهر. ، يتم حسم الشهية والمغذيات لفترة أطول في المعدة.

يكون إتمام عملية بوتكس المعدة في بيئة غير مسببة للالم وتمتلك درجة عال من عبر 15-20 لحظة في معقول. لأجل عملية حقن البوتكس للمعدة يتم إجراءها بالمنظار، ليست غير متواجد عوز لأية استعدادات تتطلبها العملية.

فورا بعد إتمام العملية، استرداد معيشة الاجتماعية بشكلها الاعتيادي وممارسة جميع النشاطات بحرية دون التقيد بتعليمات متشابك مماثل أفعال عمليات حسم الوزن.

محتويات المقال     

  • ما هي عملية بوتكس المعدة ؟
  • أسلوب إتمام عملية حقن البوتكس للمعدة
  • كلفة حقن البوتکس للمعدة
  • منافع عملية بوتكس المعدة
  • الأثار الجانبية لعملية حقن البوتكس للمعدة

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 29

ما هي عملية بوتكس المعدة ؟


يتم حقن البوتكس في المعدة ضمن حدود ، الأمر الذي يجعل عضلات المعدة غير مفيد. غير مرجح للعضلات التي يوفر التقلص في المعدة إتمام العملية، للأطعمة المكث في المعدة . أحيانآ، الكربوهيدرات في 2-ثلاثة ساعات أو أربعة ساعات، تؤخذ مع البروتينات ومن الممكن تصريفها أثناء 5 ساعات على قليلا ما من خلالها.

غير متواجد بالإضافة إلىً هرمون جوعان المعروف باسم جريلين، ذلك الهرمون الذي يتحمل مسئولية بالجوع الأكثر إفرازا من قاع المعدة. بعد الحقن، فإن درجة هرمون جوعان من الممكن أن يقل بالإضافة إلىً في حالة تجعل العليل لم لا يحس بالجوع بالإضافة تقل شهيته. بتلك الكيفية، تنخفض الرغبة في الطعام السقماء ويصبح حس بالامتلاء في المعدة أطول.

، باشر الشخص المتضرر في إنقاص الوزن. بالإضافة إلى في نقطة التركيز الطبي التركي، برز خبرة الجراح في . ينبغي أن يتم ذلك عبر الأيدي علم والاحتراف في هذه العملية. يقدم نقطة التركيز الطبي التركي عملية حقن البوتكس للمعدة على معاونة رجل أشهر الجراحين خبرة الميدان وهو البروفيسور عزيز سومر، أخصائي جراحات مشاكل الوزن والسمنة وتقليل الوزن.

من مفصل التي يلزم معرفتها عن عملية بوتكس المعدة هي اعداد مادة البوتكس المستخدمة. يتم استعمال ازدياد عن 100 تدهور المقدار التي يتم استخدامها في عملية تحديث نشء . عواقب عملية بوتكس المعدة لأي انسان منها.

ومع ، في السقماء الذين يتكبدون من لمواد البوتكس، وقرحة المعدة، تلوث المعدة، لم لا يرشد الذين يعانون من المرض القرحة المعوية باستعمال ذلك فئة من الدواء، يتطلب هذه إلى أن تلتئم أولا اللجوء إلى اتباع الطرق بوتكس المعدة. لهذه الأسباب، يلزم تقييم المعدة العملية من عبر منظار جوف.

للنظر نفوذ بوتكس المعدة بعد حوالي 6 أشهر من مداواة. في العملية التالي، يتم تتالي حقن بوتكس المعدة تبعا للحالة العامة للمريض. على سبيل حذو، من الجائز أن يفقد الشخص المتضرر الذي يتراوح وزنه 75 و80 كيلو جرام من 10 إلى 15 كجم في المرحلة، مما يقصد أنه وصل إلى وزنه في انتهاء 6 أشهر. تم إشكالية الصحية، لم لا يتم الاستعانة بحق البوتكس في المعدة أيضا، مع ذلك يكون من الواجب الاستمرار على الغذائي والرياضي. بعد 6 أشهر من العملية يوجد احتياج إلى مزيد من ضياع الوزن تتابع حقن البوتكس في المعدة.

في الأوضاع الصحية، يكون من المستحسن إجراء ما بلغ إلى ثلاثة للحصول على وزن الجسد . أنفسنا لنقرر مع الشخص المتضرر الذي يتناسب احتياجاته عبر الاستشارة الأولية المجانية التي يكتسب عليها أن يقرر أي شيء آخر فيما يخص مداواة.

لو كان العليل في حالة توافق مع النسق الغذائي وقام بتقييم العملية الجارية لفترة 6 أشهر بشكل حسن، فيمكننا إطالة العملية لم يكن لا يريد من في أكل على النطاق الطويل.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 20

الأثار الجانبية لعملية حقن البوتكس للمعدة:


ينبغي أن يتم السيطرة على قدر البوتكس التي يتم حقنها في المعدة لأغراض إنقاص الوزن دقة، كما ينبغي أن يتم تقييد موقع الحقن ضمن المعدة. يتم تمركز القليل تحديد الغذائية في أعقاب إتمام عملية بوتكس المعدة إذا لم لا يكون غير متواجد أي عوائق من شأنها اعتراض نتيجة. عوز إلى مزيد من الدراسات المتعمقة للتأكد من ذلك التصرف يؤمن، فقد بلغ توصيف رئيسي ونتائج تثقيف بالمدرسة عن عواقب واعدة ومستمرة ما دام كان مكوث الحقن في المعدة.

البوتكس المستعمل لخسارة الوزن يُيحصي من العقاقير الآمنة والناجحة، وعندما اقترن بالتعديلات الغذائية وتغييرات معيشة، عواقب أكثر. من المستحسن ريجيم صحي ومغذي بالتشاور مع أخصائي فيتامين والشروع في برنامج البدنية البوتكس لفقدان الوزن.

يؤكد القليل الأطباء أن منافع المؤقتة للبوتكس لضياع الوزن ليست علاجا فعالا للسمنة. أن البوتكس أن يثبت أنه مطلع حسن لبرنامج إنقاص الوزن، جانبا عن أن الإمتيازات لم لا خالدة.

، فإن تحويل معاملة ونمط معيشة لهما إمتيازات دائم هو ليس حصرا على الوزن مع ذلك بالإضافة إلىً على الحالة الصحية العامة للشخص. وينذر أطباء آخرون من أن البوتكس لخسارة الوزن فعل خارج عن نطاق الاستيعاب التام ولم يتم إستيعاب خطر بالكامل إذا وقتنا ذلك.

 

كلفة حقن البوتکس للمعدة:


من المتعارف عليه أن عمليات إنقاص الوزن الجراحية يتطلب شتى من الوقت للتجهيز والتجهيز العملية. وكذلك تتطلب من قطع إذا يتم الاستشفاء وعودة معيشة الطبيعية للمريض. أما فيما يخص عملية حقن بوتكس المعدة، فإن الأمر يكون بضرر قليلا على مجمل الإتجاهات. ليس يفتقر العليل لأي مستويات من التأهب العملية، أو لفترات تعطل بعدها.

ايضا تكون ثمن عمليات إنقاص الوزن عظيمة موازنة بأي عملية تقليدية، لأنها يتطلب في إلى خبرة في جراحات مشاكل الوزن متمرس على ذلك فئة من . بالإضافة يعوز العملية وقت شاسع مما يفرض عليه ثمن أكبر من.

أما عملية بوتكس المعدة فتكون التعامل مع طفيف لم لا يستلزم لأي شروخ أو جروح إذا يتم إجراءها. وتحدث العملية في لم لا تمر مقال ساعة ليس إلا. فإن تكاليف الإجمالية لعملية حقن البوتكس تكون معتمدة على فئة مادة الحقن وجودتها وكمية المادة المطلوبة لتطبيق الفعل. وبشكل عام تبلغ ثمن عملية بوتكس المعدة في أميركا الامريكية باتجاه 5000-7000 دولار الاعتماد على اعداد مادة الحقن.

أما لتكلفة حقن بوتكس المعدة في تركيا على سبيل حذو، فلا تتجاوز 2500 دولار في حالات التي تتطلب حقنا غزيرا. وترجع هذه الظروف على العموم إلى كثرة التجارب التي تمت بذلك الصدد في تركيا، وتوفر أجزاء الحقن الصانعة أهليا بأثمان اقل من ولاية الأخرى.

منافع عملية بوتكس المعدة:


  • يستغرق ذلك الإجراء من 15 إلى 20 لحظة ليس إلا
  • يستلزم العليل إلى الحفاظ في نسق الطبي لمدة وجيز كثيرا – ثلاثة ساعات
  • يتم إجراء التصرف أسفل التخدير السهل وفقط التخدير العام كليا كحالة حقن البوتكس للوجه
  • لم لا يبقى أي شقوق أو جروح أثناء إجراء العملية
  • لم لا يبقى تجهيز شخصي التصرف ماعدا الصيام لفترة 8-10 ساعات
  • لم لا تبقى آثار جانبية أو مضاعفات على الرغم من المضاعفات العامة للتنظير والتخدير
  • التخلص من الوزن ممكن من 6 – 8 كيلو جرام عبر ثلاثة أسابيع
  • التصرف ملائم لأولئك الذين يتكبدون من مشاكل الوزن زائد لتيسير ضياع الوزن
  • باشر التأثير في أعقاب 2 – ثلاثة أسابيع ويتواصل من ثلاثة أشهر
  • التصرف بعد 3 – 6 أشهر لزم الشأن

أسلوب إجراء عملية حقن البوتكس للمعدة


هذه الليالي، بات البوتكس الذي يستعمل على العموم في أعمال العلاج الجراحي التجميلية المختلفة، مداواة لضياع الوزن من من الأطباء. ويطلق على الإجراء كليا لقب بوتكس المعدة والذي يتم عبر عملية من عبر المنظار، وهو نهج لفقدان الوزن دون شغل أي جروح أو شقوق في الجسد.

مداواة، التي لديها ميل الشخص إلى إنقاص الوزن في أعقاب حقن البوتكس في جدار المعدة. يستعمل الجراح لوازم حقن طفيفة يتم إدخالها إلى المعدة بواسطة منظار جوف الطبيعي. وبواسطة ضئيلة كثير والتي تكون مع معدات، يتم حقن أحجام محدد من أجزاء البوتكس في جدار المعدة . يتم الحقن الواحدة تلو الأخرى إذا يتم السيطرة على عضلات المعدة والأعصاب التي تساهم في عملية انتقال أكل من المعدة إلى مصران.

  • عبر التقنية، يتم إبقاء وجبات الطعام لفترات أطول في المعدة، الأمر التي تتيح بإشغالها .
  • بهذه النهج تكون المعدة ممتلئة بالطعام لأطول مرحلة ممكنة. نهاية ،
  • يحس العليل بأن المعدة ممتلئة يحس بحاجة لتناول أكل.
  • يريح البوتكس لفترة وجيزة عضلات المعدة وعصبها الرئيسي الذي يتحكم في شعور جوعان والشعور بالامتلاء.
  • ونتيجة لهذا، يحس العليل بالملأ أكبر من ولوقت أطول من .
  • وعندما يتم حسم استهلاكا الكلي للأغذية، غير متواجد تمكن لفقدان مع مرور الوقت.

إن مداواة بوتكس المعدة بالمنظار لتقديم الدواء التخلص من الوزن فعل دخيل، والذي يتواصل لمدة 20-25 لحظة لاغير على مضاد عمليات إنقاص الوزن الأخرى. يستفيد الأطباء من منظار داخلي لحقن البوتكس في الجزء العلوي والسفلي من المعدة وإبطاء نقل المعدة التي تؤدي إلى استهلاك للطعام. في أعقاب يطلب من الشخص المتضرر المكث في المشفى لمدة 2-ثلاثة ساعات لاغير يطلب منه المكث لعدة ليالي كما يأتي ذلك مع الأفعال. لم لا يوجد أحيانآ أي أثر جانبي لهذا ومن الممكن للمريض أن يستأنف أنشطته اليومية بعد قضاء يوم من السكون.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.